"عمان للاستثمارات والتمويل" تدشن الإصدار الثالث من تطبيق خدمة بتحديثات مميزة

 


مسقط ـ الرؤية

دشنت شركة عمان للاستثمارات والتمويل الإصدار الثالث من تطبيقها الإلكتروني (خدمة)، بعد أن أدخلت عليه العديد من التعديلات التي تجعل التطبيق أكثر مرونة في عملية الدفع وأسرع في التعاطي مع دفع كافة فواتير المياه والكهرباء والاتصالات، وإعادة شحن الرصيد. وتحرص شركة عمان للاستثمارات والتمويل على التطوير المستمر، وأن يسبق تحديث التطبيق طموحات الزبون بشكل دائم، وتجتهد الشركة دوما لضم العديد من الجهات إلى التطبيق، ليشمل كافة الجهات التي يتعاطى معها العميل في شكل فواتير شهرية، مما يوسع نطاق المستخدمين، وذلك لجعل عملية دفع الفواتير أكثر سهولة ويسرا ولا تؤثر على وقت أو جهد أو مخططات العميل في روتينه اليومي.
وقالت نادية بنت محفوظ الوهيبي مدير خدمات المشتركين بشركة عمان للاستثمارات والتمويل إن عملية التطويرالتقني الدائم، هي جوهر تميزنا في شركة عمان للاستثمارات والتمويل، فالتنافسية تفرض علينا أن نسعى بشكل دؤوب ومتواصل لتحديث خدماتنا، والعمل على تطويرها تقنيا من جهة، ونستجلب المزيد من الخدمات لتكون بين يدي الزبون الكريم، حتى يكون التطبيق الجديد شاملا لكافة معاملاته، ويمتاز بالسهولة والمرونة والأمان في عملية الدفع، لذا نسعى عبر فريق عمل بحثي كبير إلى تطوير خدماتنا، خاصة تطبيق الهواتف الذكية (خدمة).
وحول التعديلات الجديدة التي ادخلت على الإصدار الثالث من تطبيق الهاتف الذكي (خدمة)، قالت نادية الوهيبية إن هناك العديد من الخدمات الجديدة والتحديثات التي يشملها الجيل الثالث من تطبيق (خدمة)، أبرزها توفير فواتير المياه الجديدة إلكترونيا استنادا إلى البيانات الواردة من الهيئة العامة للكهرباء والمياه بدءا من أكتوبر 2017، وبالتالي إرسال الفواتير الإلكترونية لحسابات المياه لجميع الأفراد المسجلين والزبائن من الشركات. وسيجري توسيع نفس الخدمات لحسابات الكهرباء بعد أن تصلنا البيانات من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، حيث يتميز التصميم الجديد للإصدار الثالث بتصميم قابل للتطوير لجميع الشركات الأخرى فور وصول بيانات الفواتير الخاصة بها.
وأشارت مديرة خدمات المشتركين بشركة عمان للاستثمارات والتمويل إلى إضافة خدمة عرض غرافيكي لتفاصيل الاستخدام أو الاستهلاك للمياه في موقعنا على الإنترنت، وتم ربط (خدمة) مع الموقع مع بوابة عمان نت لدفع الفواتير، كما سيوفر (خدمة) عددا من الخيارات قبل الدخول في بوابة الدفع أبرزها، وضع خيار للمستخدم عن طريقه يتم توجيه كافة معاملات بطاقات الخصم المباشر الى بوابة عمان نت للدفع بينما تستمر معاملات بطاقات الائتمان في توجيهها عبر بوابة سيبيرسورس للدفع لـ"فيزا "و"ماستر". وأضافت أن من أهم  ميزات الإصدار الجديد: تخفيض الرسوم المصرفية لمعاملات بطاقات السحب الآلي التي يتم توجيهها عبر شبكة عمان نت، في حين لم تتغير رسوم معاملات بطاقات الائتمان وستبقى حسب السابق، ثانيا القدرة على إعادة خدمة توفير فاتورة المياه في التطبيق والموقع جنبا إلى جنب مع فواتير الاتصالات، لتلبية متطلبات العملاء والزبائن، ثالثا القدرة على تقديم الخدمات من خلال قسم الشركات لتوفير فواتير المياه للعملاء من الشركات، وهذه الخدمة الإضافية تتيح للشركات الكبيرة دفع فواتيرها في المياه والاتصالات والكهرباء من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيق خدمة، كما سيصب إعادة تشغيل خدمة توفير الفواتير الإلكترونية للأفراد والمجموعات في زيادة سرعة وسهولة وصول الفواتير إلى الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك