ملتقى لعملاء "الدولية للمعدات الثقيلة" في "الزبير للترفيه"

 

مسقط – الرؤية

نظمت الشركة الدولية للمعدات الثقيلة مؤخراً الملتقى السنوي الرابع عشر للعملاء "عرض المنتجات 2018"، في مركز الزبير للترفيه بحضور عدد كبير من عملاء الشركة من مختلف القطاعات الصناعية، إضافة إلى مُمثلي العلامات التجارية العالمية التي تعتبر الدولية للمعدات الثقيلة الموزع الرسمي لها في السوق العُماني.

واستهل الملتقى بكلمات ترحيبية ألقاها كل من محمد الوهيبي، وخميس الشيدي ومن ثم تحدث رام موهان، المدير العام للشركة الدولية للمعدات الثقيلة وأكد أهمية مثل هذه اللقاءات الدورية في إطلاع الشركات المحلية على أحدث التقنيات في عالم المعدات الثقيلة. وتلا ذلك حفل تكريم للعملاء الرئيسيين للشركة تقديرا لجهودهم خلال السنوات الـ 5 الماضية، إلى جانب عدد من العروض المرئية عن التطورات في عالم المعدات الثقيلة والتقنيات الحديثة التي دخلت هذه الصناعة وغيرت كثيراً من آليات عملها.

وتطرق الملتقى إلى 3 محاور رئيسية تضمنت كل من عقود الخدمة - المزايا والأرباح المضافة في الخدمات التي توفرها شاحنات فولفو، وكيفية الاقتصاد في استهلاك الوقود بالاعتماد على تقنية "إنفو ماكس" بشاحنات رينو، وفيما سلط المحور الثالث الضوء على منتجات كوبيلكو وتقنياتها المحدثة في ترشيد استهلاك الوقود والتي تُعتبر الأفضل في فئتها. وخلال الملتقى كان الحضور على موعد مع السحوبات الخاصة وتقديم الجوائز الرائعة لسعداء الحظ من الفائزين، وفي الختام استمتع الحضور بموسيقى الجاز المقدمة من الفرقة الموسيقية.

وأشار رام موهان إلى التحديات التي مر بها السوق خلال العام الماضي وآثار ذلك على قطاع المعدات والآليات الثقيلة وقال:  على ثقة بأن غالبيتكم سيتفقون معي على أن العام 2017م، كان عاما مليئاً بالتحديات لنا جميعا، إلا أننا نجحنا معاً وبفضل تعاوننا المشترك، في تجاوز هذه المرحلة الدقيقة محققين نمواً جيداً ومستداماً على كافة الأصعدة، ولعل ذلك ما يؤكد على أهمية مثل هذه اللقاءات المباشرة التي تتيح لنا جميعاً فهماً أفضل للسوق واحتياجاته وأفضل الوسائل لتلبيتها بالشكل المطلوب.

وقام فريق المبيعات والخدمات من الشركة الدولية للمعدات الثقيلة والذي يتمتع بخبرة عالية وكفاءات استثنائية، إلى جانب ممثلين من الشركات المُصنعة بتقديم عرض مميز احتوى على الكثير من الإرشاد والدعم للزبائن، فضلاً عن الإجابة على جميع استفساراتهم حول مختلف العلامات التجارية التي تمثلها الشركة في السوق العماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك