فريق إشراقة أمل ينضم للعمل تحت مظلة دار العطاء

مسقط- الرؤية

أعلن إشراقة أمل الخيري نبأ توقيع انضمام الفريق للعمل تحت مظلة جمعية دار العطاء وبالتنسيق معها، وذلك في إطار تطلع الفريق إلى فتح آفاق جديدة لتوفير احتياجات الأسر المعسرة وتحقيق الاستقرار بين أفرادها بإيجاد بيئة صحية متعلمة ومنتجة. بالإضافة إلى استمرار جهود التوجيه والإرشاد من خلال لجان متابعة مختصة تعمل على التأكد من وصول الدعم لمستحقيه لخدمة الأسر المعسرة وأسر الأيتام وذوي الدخل المحدود بمعظم الاحتياجات من بناء مساكن أو إضافة غرفة أو دورة مياه أو مطبخ ومساعدة المقبلين على الزواج من الأسر المستحقة ضمن شروط وقوانين الفريق بالإضافة إلى توفير مؤونة شهرية، وصرف تكاليف العلاج حسب ما تقتضيه الضرورة، وسداد إيجار المسكن أو فواتير الماء والكهرباء.

ويلتزم الفريق بمستقبل النشء والسعي لحصوله على أفضل فرص تعليمية تؤهلهم لأن يصبحوا عناصر صالحة ومنتجة في المجتمع وذلك من خلال برنامج دعم تعليمي يمنح قسائم شرائية لطلبة المدارس ويقدم المنح الدراسية الجزئية لطلاب الجامعات والكليات داخل السلطنة. كل هذا بالإضافة إلى بث روح التعاون والتكافل والمحبة بين افراد المجتمع في المناسبات الإسلامية وتشمل تقديم الأضاحي وكسوة العيد، والصدقات وفك كربة أو سداد الديون وتوزيع سلال رمضان الغذائية.

ويرفع فريق إشراقة أمل شعار "ما دامت هنالك شمس تشرق فهنالك أمل يتجدد"، وهو يعمل دوما على احتواء الأسر المحتاجة والعمل على تحسين ظروفها بشكل واضح وملموس، وهو ما نقوم به من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر المستحقة، والعمل على تمكينها لتصبح أسرا منتجة قادرة على العطاء تعمل على تطوير الذات والاعتماد على النفس من خلال توفير برامج تدريبية متخصصة.  

تعليق عبر الفيس بوك