"إنجازاتنا" تستقبل طلبات المترشحين للجائزة .. والخميس آخر موعد

مسقط - الرؤية

تعكف اللجنة الرئيسية لجائزة الوزارة خلال هذه الأيام على استقبال طلبات المترشحين لجائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجاز والتميز الشبابي )إنجازاتنا(، من خلال فرز تلك الطلبات والتدقيق عليها من ناحية استكمال المستندات والثبوتات المطلوبة من ضمن الاشتراطات الموضوعة في تقديم تلك الطلبات. علماً بأنَّ آخر موعد لتقديم الملفات هو يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير من الشهر الحالي، على أن تكون الإنجازات قد تحققت في العامين المنصرمين.

ويضم المجال الرياضي فئات الإنجاز والتميز الرياضي الفردي، والجماعي الذي يشمل فرق المنتخبات الوطنية والفرق الرياضية التابعة للأندية.

في المجال الشبابي وعلى مستوى الإنجاز والتميز الشبابي الفردي، سيكون التنافس في المجالات العلمية والفنية  والأدبية والاجتماعية، ونفس المجالات في الإنجاز الجماعي والمؤسسي.

وتركز محاور التنافس في فئة المجال الشبابي على المجالات العلمية في الاختراعات والابتكارات والتقنية، إلى جانب المجالات الفنية في الرسم والتصوير الضوئي والمسرح  والفنون الأدائية، وفي المجالات الاجتماعية في خدمة المجتمع، والمجالات الأدبية في القصة والشعر والكتابة المسرحية وعلى صعيد مجال ذوي الإعاقة، تشمل المسابقة الإنجازات الفردية لذوي الإعاقة في الحقلين الرياضي والشبابي.

وفي المجال المؤسسي يضم المؤسسات العاملة في المجال الرياضي: الاتحادات واللجان والأندية الرياضية، وكذلك المؤسسات العاملة في المجال الشبابي، كالمجالات العلمية والفنية  والاجتماعية والأدبية.

كما ستمنح الجائزة في نسختها الثالثة جائزة تقديرية لريادة الأعمال وجائزة تقديرية للشخصيات الرياضية التي قدمت خدمت جليلة ومقدرة للقطاع الرياضي والشبابي.

تعليق عبر الفيس بوك