100 مشارك في فعالية "يوغاثون" لليوغا بخليج مسقط

...
...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

استضاف خليج مسقط، أحد أرقى المجمعات السياحية المتكاملة في البلاد، مؤخرًا فعالية "يوغاثون" التي أقيمت في مركز المبيعات بواسطة يوغا شالا بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى له في عمان مع تنظيم عدد من الأنشطة المتنوعة المصاحبة للاحتفالية.

وشهدت الفعالية تقديم عدد من مدربي اليوغا المحليين والأجانب حصصا وورشا عن الحركات والتأمل في اليوغا، كما شهدت تجمع ما يزيد عن 100 من محبي وممارسي اليوغا ومشاركتهم في عرض تفاعلي لليوغا مع الموسيقى.

وقال بول جيسوب، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في خليج مسقط إن خليج مسقط عبارة عن واحة غير مستكشفة من الجمال والهدوء، وعلى مسافة 15 دقيقة فقط من مركز العاصمة. وهذه الشراكة مع يوغا شالا لتصميم مثل هذه الفعاليات المميزة، تأتي في سياق تأكيد حضورنا كوجهة واعدة ليس لها منافس على صعيد الأجواء التي توفرها للضيوف، هذا إلى جانب إشراك عشاق اليوغا في هذه الأنشطة الفريدة من نوعها. موقعنا المثالي على خليج عمان مع سهولة الوصول إليه من قلب المدينة، يجعل خليج مسقط الخيار الأول لاستضافة مثل هذه الفعاليات بعيداً عن صخب المدينة، مع إطلالة ليس لها مثيل.

وقال ماركسيم كاركي، مؤسس يوغا شالا إن اليوغا والموسيقى يعلماننا التصالح مع أنفسنا والسعي لتحقيق طموحاتنا بغض النظر عن التحديات، إنه ذلك الشعور العابر للأفراد الذي يجمع الفريق بأداء متناغم وروح واحدة لا تعرف المستحيل. هذا هو الهدف الأساسي من فعالية يوغاثون التي سعت لمنح المشاركين تجربة تفاعلية لا تنسى وساعدتهم على بناء روابط متينة تتجاوز مشاركة صفوف اليوغا نحو حالة أشبه بالصداقة الدائمة. ولعل ما ساعد أكثر على تحقيق هذه الأهداف هو تواجدنا على شرفة مركز المبيعات في خليج مسقط ذات الإطلالة المفتوحة على الأفق والتي تلهم الروح قبل الجسد. سعداء باستضافتنا لفعالية يوغاثون ونتوجه بالشكر ليوغا شالا ولكافة مدربي اليوغا الذين نظموا تلك الحصص المتنوعة لفن اليوغا. ونتطلع لأن نكون جزءًا من الفعاليات المشابهة في المستقبل وأن نساهم في نشر ثقافة أسلوب الحياة الصحي والسليم لمجتمعنا في عمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك