تكريم المعلمين والطلاب المجيدين بالعامرات

...
...
...
...


 

مسقط - الرؤية

احتُفل بولاية العامرات بمدرسة حارثة بن النعمان بتكريم المعلمين والطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي، كما تم افتتاح بعض المشاريع التربوية التي تخدم العملية التعليمية.. رعي حفل التكريم سعادة أحمد بن سعود المعشري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العامرات، بحضور رئيس مجلس الآباء خالد الجابري ومدير المدرسة خليل الهادي، وعدد من أفراد الأسرة التربوية وأعضاء مجلس الآباء بالمدرسة.

وقال خالد الجابري -في كلمة- إن الآباء هم الشركاء في رسم مسيرة التعليم، مُهنئا معلمي السلطنة بمناسبة يوم المعلم.. وتضمن الحفل إلقاء قصائد شعرية تشيد بدور المعلم. وفي ختام البرنامج الإذاعي، تم تسليم الشهادات التقديرية.

صاحب المناسبة افتتاح الحديقة المدرسية التي صمَّمها الحرفي خليفة الهادي، ووظف فيها قطعا من خامات البيئة، والتي شكلت رافدا قويا في إثراء العملية التعليمة وبيئة جاذبة للطلاب في الحقل المدرسي، وافتتح راعي الحفل المعرض المصاحب، الذي حوي بين دفتيه نماذج من المشغولات الحرفية مثل المناديس والأبواب الخشبية المزخرفة وتحف وهدايا بقالب تراثي عصري، ثمَّ تم تكريم الشركات المساهمة في دعم المدرسة من قبل مجلس الآباء والمعلمين.

وفي وقت سابق، قام رئيس مجلس الآباء بمدرسة حارثة بن النعمان بتكريم نخبة من الطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي، وبلغ عددهم 48 طالبا بدعم من مجلس الآباء الشريك العم في دعم العملية التعليمية، وتسليم هدايا عينية عبارة عن دراجات هوائية للطلاب الحاصلين على أعلى معدل على مستوى المدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك