بلاد صور تزف 18 شاباً في العرس الجماعي السابع

...
...
...
...

 

صور - الرؤية

 

رعى المكرم حمد بن محمد بن عبدالله بهوان المخيني عضو مجلس الدولة العرس الجماعي السابع بولاية صور بمشاركة 18 عريسًا من أبناء الولاية، بحضور شيوخ وأعيان الولاية وجمع غفير من الأهالي.

بدأ الحفل الذي أقيم بميدان ساحة الهبطة ببلدة مصنع الثلج بمنطقة بلاد صور بكلمة اللجنة المنظمة من فريق طيبة الخيري ألقاها ثني بن فايل بن فرحان الداودي، وأشار من خلالها إلى أنّ مبادرات إقامة الأعراس الجماعيّة تُجسد روح التعاون المشترك بين أفراد المجتمع الواحد وتخفف العبء والتكاليف على الشباب وتزيد من فرص الزواج لدى الشباب وترسخ قيم التكافل الاجتماعي، مضيفاً أنَّ هذه المبادرة في نسختها السابعة على مستوى الولاية شهدت تطورا كبيرا وذلك من ناحية التنظيم والإعداد لها، موجهاً الشكر إلى الجهات المساهمة والداعمة، ومنها مكتب والي صور وبلدية صور وجمعية المرأة العمانية وفرقة بشائر الخير للفنون الشعبية وفرقة رسم المعالي للفنون الشعبية و فرقة طيبة للفنون الشعبية وشركة نجد للمياه. كما تضمّن الحفل فقرات من فن الرزحة بالإضافة لفن المديما وهو من الفنون البحرية التي يتغنى بها أبناء الولاية في المحافل.

بعدها تم توقيع مراسيم عقد القران لثمانية عشر عريسا، وفي الختام قام سعادة المكرم راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الحضور والمساهمين في نجاح الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك