تزامناً مع الذكرى العالمية للمرشدات.. "الرؤية" تكرم الأشبال والزهرات بمدرسة الرحاب بعبري

...
...
...
...
...
...
...

 

عبري – ناصر العبري

من منطلق إعلام المبادرات الذي تنتهجه جريدة "الرؤية" وتزامناً مع الذكرى العالمية للمرشدات التي تصادف 22 فبراير. كرمت جريدة الرؤية 24 من الأشبال والزهرات في مدرسة الرحاب بعملاء بولاية عبري بحضور علي بن صالح الكلباني مدير مكتب الكلباني للعقارات وخالد الكلباني من قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية الظاهرة وراية الناصرية مديرة المدرسة والمعلمات، وقدمت فرقة الأشبال والزهرات عدداً من الفقرات والصيحات الكشفية والهتاف بحياة الكشاف الأعظم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه-.

وألقت راية الناصرية مديرة المدرسة كلمة عبرت من خلالها عن شكرها لجريدة الرؤية على هذه اللفتة التي قالت إنها تثري الحماس والرغبة في التميز والنجاح لدى الطلبة.

من جانبها قالت شريفة بنت خليفة بن علي الشملي رئيسة قسم الكشافة والمُرشدات بمحافظة الظاهرة." إن الدور الذي تقوم به جريدة الرؤية يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعات المختلفة، ولمبادرة جريدة الرؤية لتكريم الفرق الكشفية والإرشادية دور كبير في نشر دور الحركة الكشفية والإرشادية في بناء الطالب العماني ليكون لاحقا مواطنا صالحا يخدم وطنه ويسعى لرقيه، فأشيد بهذه المبادرة الطيبة من الجريدة متمنية المزيد من التعاون والتقدم لهذا الصرح الإعلامي.. وقال علي بن صالح الكلباني راعي المناسبة: أشيد بمبادرة جريدة الرؤية بتكريم المتميزين في مدرسة الرحاب وهذا يأتي في سياق الاهتمامات والمبادرات التي تقوم بها جريدة الرؤية والتي أصبح المجتمع يشيد بها وشكرًا للمكرم حاتم الطائي. وفي مدرسة الرحاب شاهدنا الإبداعات الطلابية والتميز الذي حظيت به هذه المدرسة والإنجازات المتوالية التي تحققها.

 

تعليق عبر الفيس بوك