الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

ضبط مشروبات كحولية في مسندم

السبت 24 فبراير 2018 05:34 م بتوقيت مسقط

ضبط مشروبات كحولية في مسندم

 

ألقت قيادة شرطة محافظة مسندم القبض على مواطن أثناء محاولته إدخال كميّة من المشروبات الكحولية إلى السلطنة باستخدام مركبته، والتي عُثر بداخلها على (398) عبوة من المشروبات الكحولية مخبأة بطريقة احترافية تحت المقاعد والصندوق الخلفي.

 

ومهرب سجائر في البريمي

وفي محافظة البريمي ضبط مركز شرطة وادي الجزي مركبة مجهزة لعمليات التهريب وبداخلها 168 علبة سجائر مخبأة بداخل تجاويف بمقاعد المركبة وفي الأبواب ومقصورة السياقة.

 

.. ومهرب ماريجوانا في مطار مسقط

كما أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية محاولة تهريب مواد مخدرة قام بها شخص من جنسية آسيوية عبر مطار مسقط الدولي، وضبطت في حقيبته كمية من مخدر الماريجوانا تزن قرابة 3.300 كيلو جرام.

 

.. وبائع مورفين في مسقط

وفي قضية أخرى تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القبض على وافد من جنسية آسيوية بتهمة حيازة المواد المخدرة للإتجار بها وتعاطيها، حيث تمّت متابعة المتهم وضبطه متلبساً أثناء قيامه ببيع لفافات من مخدر المورفين في منطقة التكية بولاية مسقط، وعثر بحوزته على كمية من مخدر المورفين وإبر تستخدم للتعاطي.

 

.. وتجار ممنوعات في الداخلية

من جانب آخر تمكن مركز شرطة نزوى من ضبط حافلة محملة بـ 26400 علبة من السجائر الممنوعة، فيما ألقى مركز شرطة أدم القبض على سائق شاحنة قاطرة ومقطورة من جنسية آسيوية وبداخلها كمية من زجاجات المشروبات الكحولية.

كما ألقى فريق التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة سمائل القبض على وافد من جنسية آسيوية، بتهمة حيازة السجائر الممنوعة بقصد الاتجار بها، وضبط في منزله على كمية من السجائر والتبغ الممضوغ.