"أريج للزيوت" تشارك في معرض "جلفود" للأغذية

مسقط - الرؤية

تُشارك شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، تحت مظلة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية، في معرض جلفود 2018، في نسخته الثالثة والعشرين، وهو المعرض الذي يُعدُّ من أكبر المعارض العالمية في مجال صناعات الأغذية والضيافة، ويقام سنويا في دبي بالإمارات، وتختتم أعماله اليوم الخميس.

وقال المهندس سالم بن ناصر البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: "جلفود يعد أحد أكبر أهم المعارض في مجال صناعة المواد الغذائية والضيافة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءاً منه؛ لما يمثله ذلك من فرصة جيدة لحضور المنتج العماني، وإبراز مكانته في السوق بالصورة الطيبة على المستوى الإقليمي والعالمي". وأضاف البرطماني أن المشاركة في المعرض فرصة جيدة للالتقاء مع مستوردي منتجات الشركة في أكثر من 40 دولة، تصل إليها هذه المنتجات، إضافة إلى تعريف التجار ومستوردي المواد الغذائية في جميع أنحاء العالم بجودة المنتجات العمانية بصفة عامة، ومنتجات الشركة بصفة خاصة، وفتح آفاق التعاون مع موردي ومستوردي منتجات الشركة.

وتحرص شركة أريج على تقديم كل ما هو جديد سنويًّا لمواكبة متطلبات السوق؛ حيث تعرض هذا العام منتجات جديدة في "الزيوت النباتية والصلصات والكاتشب والمايونيز"، وكلها منتجات عالية الجودة ومحلية الصنع.

يُشار إلى أن شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، واحدة من أكبر الشركات الصناعية المختصة بالأغذية في السلطنة. وتستحوذ على حصة أساسية وقوية في السوق المحلية، وتشكل صادراتها حاليا أكثر من 80% من إجمالي أعمالها التجارية. وتمتلك الشركة مصنعا مزودا بأحدث أنواع الأجهزة لإنتاج أجود أنواع زيوت الطبخ والسمن والدهون الخاصة والزبدة ومنتجات المايونيز والصلصات. ومن أبرز العلامات التجارية الرائدة لدى الشركة: "منارة وأريج وخفيف وصحار والجبل الأخضر".

تعليق عبر الفيس بوك