إشادات بفعاليات ملتقى "لقاء يتجدد.. أداء يتطور" بمدرسة سيح السندة للتعليم الأساسي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- حمد بن صالح العلوي

أشاد المشاركون في ملتقى "لقاء يتجدد.. أداء يتطور" والذي أقيم في مدرسة سيح السندة للتعليم الأساسي بولاية جعلان بني بو علي، بمحافظة جنوب الشرقية، بفعاليات الملتقى ودوره في تجويد الأداء التربوي، وتعزيز مشاركة الطلاب في مختلف الأنشطة.

ووجهت عايده بنت سعيد الحجرية رئيسة مجلس اﻷمهات بمدرسة سيح السنده للتعليم الأساسي الشكر الى وزارة التربية والتعليم  وسعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية الذي قام بزيارة مدرسة سيح السنده للتعليم الأساسي  والذي  حظى بالترحيب من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية  و طﻻبها  وجميع العاملين بها .

واشارت الى أن المجتمع المحلي شارك بدور ملموس كحلقة وصل بينه وبين المدرسة وﻻ ننسى دور جمعية المرأة العمانية بهذا الملتقى و مديرات ومعلمات المدارس المجاورة لولاية جعلان بني بوعلي  ،وهو ما أدى إلى بث روح التعاون والمنافسة بين المدارس لرفع المستوى التحصيلي واﻹهتمام .

أما ثريا الغيلاني مديرة مدرسة الجوابي للتعليم الأساسي فتقول: الملتقى كان متميزا تجهيزا وتنظيما ، وأوضحت العروض المرئية الأعمال والأنشطة  .

وقالت غالية بنت جميل العريمية معلمة مجال والمنسقة الاعلامية بمدرسة سيح السندة للتعليم الأساسي: كان للملتقى دور كبير في ابراز مواهب وابداعات المعلمات إضافة إلى المواهب الطلابية المميزة مثل الالقاء والانشاد والفنون التشكيلية وغيرها ، اضافة الى تدعيم  التعاون والألفة والمحبة وحب العمل والاخلاص والتفاني فيه.

وأبدى الطالب جابر خميس الساعدي المقيد في  الصف الثاني الأساسي  و الطالبة رونق سالم السنيدي و   المقيدة في الصف الرابع الأساسي  مدى سعادتهما بالمشاركة في الملتقى  من خلال تقديم الحفل .

وقالت الطالبة العنود بنت راشد الستمية :  تركت زيارة سعادة الوكيل  اثرا في نفوس الطلاب والمعلمات ونفوس اهالي المنطقة وشكرا لتلبية الدعوة.

  وقالت ليلى بنت غابش السنيدية كان لاستعدادنا لاستقبال سعادة الوكيل والوفد المرافق له  طابع جميل، واخوي بين الزميلات وكنا نجهز الملتقى بتفاصيله ليظهر بالمظهر اللائق ، ونتمنى تكرار زيارات المسؤولين والمشرفين وأولياء الأمور لما لها من اثر ايجابي .

 

وقالت معلمة الصعوبات  خوله بنت احمد بن سعيد السنيديه  : حاز الملتقى والاستقبال على اعجاب كل من حضر  نتمنى تكرارالتجربة  .

وتشاركها الرأي في هذا الجانب كل من نصرى مسلم الغيلانية و نوال البهلولية معلمة فنون موسيقية.

واشارت نافجه بنت عبدالله الهاشمية معلمة رياضيات الى أن  زيارة المسؤولين كان لها أثر كبير في اخراج الطاقات وتكاتف الجهود  .

أما منى الستمية معلمة مجال أول فتقول : تركت الزيارة أثرا طيبا وأثلجت صدورنا ورسمت فينا الأمل في التجديد والعطاء في الحقل التربوي .

 

تعليق عبر الفيس بوك