"مواصلات" تنقل زوار معرض مسقط للكتاب مجانا

 

مسقط – الرؤية

توفر شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" خدمة نقل مجانية لزوار معرض مسقط الدولي للكتاب 2018م، خلال الفترة من 22 فبراير وحتى3   مارس للعام الجاري تعزيزا لإثراء الجانب المعرفي والثقافي بالسلطنة.

ويأتي دعم "مواصلات" للمعرض في نسخته الثالثة والعشرين، حرصاً من الشركة على توفير وسيلة نقل آمنة ومزودة بأجود معايير السلامة والراحة للزوار، إلى جانب سعي "مواصلات" لغرس ثقافة استخدام وسائل النقل العام والتي يشكل استخدامها تجربة استثنائية ممتعة للزائر والمستخدم خاصة في الفعاليات المعرفية والثقافية والاجتماعية التي تحتضنها السلطنة.

 

وتتمثل الخدمة التي تقدمها "مواصلات" لزوار المعرض في توفير خط نقل مجاني ـ ذهاباً وإياباً - من محطة الحافلات ببرج الصحوة إلى مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مرورا بمحطة مطار مسقط الدولي بواقع رحلة واحدة كل30  دقيقة بدءًا من الساعة 9:30  صباحا وإلى 10:30 مساء في كل اتجاه.

ويشار إلى أن "مواصلات" تبذل جهودا موسعة لفتح آفاق الدعم والمساندة مع مختلف الجهات، إيمانًا منها بأهمية التعاون المشترك مع الجهات الحكومية والخاصة على حد سواء، كما ترحب الشركة بكل ما من شأنه أن يدعم جودة الخدمات المقدمة لمختلف فئات المجتمع وأن يسهم في دفع عجلة الاقتصاد وإثراء الجانب التنموي للبلاد.

 

تعليق عبر الفيس بوك