"جواهر عمان" تستعرض منتجاتها في "الدوحة للمجوهرات والساعات"

مسقط – الرؤية

تشارك جواهر عمان، الاسم الرائد في عالم تصميم المجوهرات العُمانية المرموقة، في النسخة الخامسة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال الفترة من 21 وحتى 26 فبراير بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بدولة قطر الشقيقة.

وقال محمد بن يحيى الفرعي، المدير العام لجواهر عُمان: أثبت معرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال السنوات الماضية أنّه أحد أهم الفعاليات الإقليمية والعالمية في هذا المجال، وعليه قررنا المشاركة في هذه النسخة للعام 2018 لعرض تشكيلتنا الواسعة من المجوهرات الفريدة متقنة الصنع، وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة إلينا للوصول بهذه المنتجات الرائدة إلى أسواق دول مجلس التعاون عبر منصة معرض الدوحة. نحن على ثقة بأنّ زوار المعرض سيقدرون منتجاتنا المصنعة يدوياً وبحرفية عالية جداً واهتمام بالغ بأدق التفاصيل.

ومنذ تأسيسها في العام 1997م، اكتسبت جواهر عمان سمعة طيبة كمقصد للباحثين عن التميز والجمال في عالم المجوهرات. حيث تمتلك مصانع مجهزة بأحدث التقنيات وتوظف أمهر صانعي المجوهرات المحترفين من العُمانيين إلى جانب نظرائهم من مختلف الجنسيات والذين يكرسون جُل وقتهم لإبداع تصاميم غاية في التفرد والجمال وتناسب مختلف الأذواق.

وقال شفيق يعقوب، مدير صالة العرض الرئيسية لجواهر عُمان: نحرص دائمًا على استخدام الأحجار الكريمة والمعادن عالية الجودة التي تزخر بها السلطنة، إلى جانب استيراد المواد الخام من كافة بقاع العالم لتلبية طلبات زبائننا الأعزاء. وعلاقاتنا القوية مع مختلف الموردين تضمن لزبائننا الحصول على الأفضل دومًا، سواءً من حيث الجودة أو القيمة. كما يمكننا تصميم قطع مجوهرات مُحدثة بالاعتماد على تصاميم تراثية تكون متوارثة في عائلات زبائننا الكرام، حيث نقوم بابتكار تصميم خاص يعكس المفهوم المُتبع في القطعة التراثية ولكن بلغة العصر الحالي وبقيمة استثنائية.

 

تعليق عبر الفيس بوك