تكريم الطلاب المجيدين في دماء والطائيين

دماء والطائيين - وليد الحسني

نظَّم مجلس الآباء والأمهات بنيابة دماء بولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية، حفلَ تكريم للمجيدين من طلاب دبلوم التعليم العام، في حفل جائزة التفوق الدراسي لطلاب وطالبات الدبلوم العام، تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الغيلاني والي دماء والطائيين، وبحضور سعادة راشد بن علي الحسني عضو مجلس الشورى، وحمد بن علي السرحاني مدير العام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية، وأولياء أمور الطلاب والطالبات؛ وذلك بمدرستي الغمصة للتعليم الأساسي وسيف بن حمد للتعليم الأساسي.

بدأ الحفل بمدرسة الغمصة للتعليم الأساسي بكلمة ألقتها منى السيابية، نيابة عن رئيسة مجلس الأمهات؛ قالت فيها: الفرحة بالنجاح لا تضاهيها فرحة، والحصاد بعد الزرع غاية كل مجتهد، وفِي هذا المقام التربوي نحتفي بكوكبة من الطلاب والطالبات بالثاني عشر لحصولهم على أعلى النسب.

ثمَّ تم تكريم الطالبات المجيدات بهدايا نظير جهودهن، وتفوقهن في مجال التحصيل الدراسي خلال الفصل الدراسي الأول.

وفِي مدرسة سيف بن حمد للتعليم الأساس، بدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس الآباء بالمدرسة صالح الأغبري؛ قال فيها: يشرفنا أن نكرم ونحفز المتفوقين من طلابنا. ثم ألقى الطالب حسين القاسمي كلمة؛ قال فيها: ها نحن اليوم نقطف ثمرة فوزنا ونقف في لحظات مهمة في حياتنا نشعر فيها بالفخر والاعتزاز والإصرار للوصول إلى المجد بكل ما نستطيع من إرادة قوية تحطم أمامها المصاعب للوصول إلى القمة.

تعليق عبر الفيس بوك