تنظيم اللقاء الكشفي والإرشادي بتعليمية ظفار

صلالة - الرؤية

 نظم قسم الكشافة والمرشدات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، اللقاء الكشفي والإرشادي حول مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي على كأس الكشاف الأعظم وذلك على مسرح كلية العلوم التطبيقية بصلالة.

وألقت الدكتورة فاطمة بنت أحمد فرج الغسانية مديرة دائرة البرامج التعليمية رئيسة اللجنة المحلية للمسابقة كلمة أشارت فيها إلى أهمية المسابقة في تعليم الأبناء فن القيادة ومهارات تنظيم العمل وترسيخ الولاء والانتماء لهذا الوطن في نفوس أبنائنا الطلبة والطالبات.

كما تحدثت أن الجهود المبذولة التي قامت بها مدارس محافظة ظفار في تفعيل أهداف ومضامين مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي على كأس الكشاف الأعظم وذكرت أن اللجنة قد أكملت كافة الاستعدادات للتقييم المحلي للمسابقة والذي سيبدأ يوم الأحد القادم الموافق 25 فبراير 2018م.

ودعت المدارس لتسخير كل إمكانياتها البشرية والمادية من أجل لهذه المسابقة والظفر بإحدى المراكز المتقدمة سواء على مستوى السلطنة أو المحافظة.

تضمن اللقاء تقديم عدد من أوراق العمل والجلسات النقاشية تناولت مستجدات المسابقة لهذا العام والخطط والفعاليات الكشفية المستقبلية كما تم الحديث عن بنود استمارة التقييم ومخطط سير التقييم المحلي لمرحلتي الكشافة والمتقدم ومراحل الأشبال والزهرات والمرشدات والمتقدمات.

 

تعليق عبر الفيس بوك