إعلان الفائزين بمسابقة فريق عبري الخيري

عبري - ناصر العبري

أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية عبري عن فوز مدرسة سودة أم المؤمنين بالمركز الأول في مسابقة فريق عبري الخيري، التابع للجنة التنمية في الأعمال الخيرية؛ حيث تنافست في المسابقة عدة مدراس، جسدت أعلى مراتب التكافل الاجتماعي تجاه الطلاب من ذوي الدخل المحدود أو الاحتياجات الخاصة.

وأوضح سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، أن المسابقة تأتي من منطلق ترسيخ ودعم المبادرات الخيرية والجهود التطوعية لترسيخ مفاهيم التكافل الاجتماعي تجاه الطلاب من ذوي الدخل المحدود أو الاحتياجات الخاصة بمدارس ولاية عبري، وجاءت فكرة إقامة المسابقة للمدارس من خلال الأعمال الخيرية بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية -ممثلة بفريق عبري الخيري- خلال الفصل الدراسي الأول، حيث وردت للفريق تقارير من إدارات المدارس تبرز الجهود الخيرية التي يقوم بها الأساتذة ومديرو المدارس والمجتمع المحلي، والتي أبرزت عن تعمق العمل التطوعي في مدارس الولاية إلى أبعد الحدود، وأكدت للفريق وللجنة أن مجتمعاتنا تقدس العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي.

يُذكر أن المسابقة تعد الأولى للفريق، وقد تأهلت للفرز الأخير 10 مدارس.. جاءت مدرسة وادي العين بالمركز الثاني، والمركز الثالث ضم مدرستين؛ هما: ذات النطاقين، ومدرسة الحسن بن الهيثم.

وأكد عبدالله بن خلفان العبري رئيس فريق عبري الخيري، أن المسابقة سوف تستمر في العام الدراسي المقبل، وستكون بثوب جديد ومزايا أفضل سوف يُعلن عنها لاحقا.

تعليق عبر الفيس بوك