إسطبلات آل سعيد والشامخ في المراكز الأولى بالجائزة الكبرى لقفز الحواجز

 

مسقط - الرؤية

نجح فرسان مركز الشامخ للفروسية والتابع لإسبطلات آل سعيد في خطف المراكز الأولى لمسابقة الجائزة الكبرى لقفز الحواجز التي نظمها الاتحاد العماني للفروسية بمشاركة 64 فارسًا من فرسان السلطنة في قفز الحواجز ومن الإسطبلات الخاصة والحكومية والتي أقيمت منافساتها على مضمار مزرعة الرحبة بولاية بركاء وتحت رعاية قائد الخيالة السلطانية العميد أول عبدالرزاق بن عبد القادر الشهورزي وبحضور السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني للفروسية.

وجاءت نتائج فريق إسطبلات آل سعيد ومدرسة الشامخ والمدعوم من قبل الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) لهذا العام بحصول الفارس مازن بن سعيد اليوسفي على لقب الفئة (ج) وعلى صهوة رغد المملوكة لإسطبلات آل سعيد وفي نفس الفئة تمكن فارس إسطبلات آل سعيد ومركز الشامخ للفروسية صاحب السمو السيد أحمد بن غالب آل سعيد من الحصول على المركز الثاني في المسابقة وعلى صهوة بيكارو من إسطبلات آل سعيد حيث تعد هذه الفئة إحدى أبرز الفئات في مسابقة قفز الحواجز.

وتم تخصيص 13 مسابقة هذا الموسم، من بينها مسابقة للجائزة الكبرى إضافة إلى المسابقة الختامية درع وزارة الشؤون الرياضية التي ستكون بتاريخ 11 أبريل 2018 ، وكذلك هناك 12 مسابقة يقوم بتنفيذها المركز الأولمبي للفروسية تحت إشراف الاتحاد العماني للفروسية.

وقد حظيت مدرسة الشامخ للفروسية بدعم من قبل الشركة العمانية للاتصالات لدعم نشاط الفروسية وكذلك لمواصلة تحقيق الفريق مزيدا من الإنجازات وخاصة في المشاركات الخارجية التي تنتظر الفريق وأبرزها مشاركة الفارس صاحب السمو السيد لؤي بن غالب في كأس العالم للقدرة والتحمل والمشاركة في المسابقات الأوروبية.

وقال صاحب السمو السيد أحمد بن غالب آل سعيد مدير عام إسطبلات آل سعيد ومدرسة الشامخ للفروسية: سعداء بتحقيق إنجاز آخر للفريق في الجائزة الكبرى الأخيرة لقفز الحواجز وهذا يأتي في سلسلة الإنجازات المتواصلة للفريق منذ تأسيسه، بعد أن نجح الفريق في تحقيق إنجازات كبيرة في مختلف مجالات الفروسية ومنها قفز الحواجز والقدرة والتحمل ونقدم لأعضاء الفريق كل الشكر والتقدير.

وأضاف: نقدم الشكر إلى الشركة العمانية للاتصالات عمانتل على دعمها للفريق هذا الموسم والذي ساهم في تحقيق نتائج طيبة، وأعطى الفريق دعما لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة ومثل هذه المبادرات تسهم في تطوير قطاع الفروسية بشكل أكبر.

 

تعليق عبر الفيس بوك