"غرفة مسندم" تبحث أثر الرسوم المفروضة على القطاع الخاص

مسقط – الرؤية

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم لقاء لمناقشة الرسوم الأخيرة المفروضة على القطاع الخاص وتأثيرها على نشاط القطاع. وترأس اللقاء رائد بن محمد بن عبدالله الشحي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمشاركة أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة والمجلس البلدي بالمحافظة ومدير إدارة التجارة والصناعة بالمحافظة وبحضور نائب وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم.

واستعرض اللقاء ورقة عمل تضمنت رؤية ورسالة الغرفة والخدمات التي تقدمها الغرفة إلى جانب استعراض اختصاصات الغرفة والتطرق إلى العوامل والتحديات المؤثرة على بيئة الأعمال بالسلطنة والطموح لمستقبل أفضل للقطاع الخاص، وقدم الورقة محمد بن راشد الشحي مدير غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على رفع المرئيات والمقترحات التي نتجت عن الاجتماع إلى مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ليتم رفعها ضمن ورقة عمل موحدة من الغرفة إلى مجلس الوزراء الموقر. كما تم الاتفاق على تبني أعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي لذات الرؤى والمقترحات في مجالسهم، وكذلك عقد اجتماعات دورية بين مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى الممثلين لولايات المحافظة والأعضاء المنتخبين في المجلس البلدي لتنسيق الرؤى حول مختلف المواضيع التي تهم المجتمع وتحقق تكامل جهود كافة الجهات.

تعليق عبر الفيس بوك