أكاديمية الشرطة تنظم ورشة البحث العلمي

 

 

مسقط-الرؤية

نظمت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ورشة عمل حول قواعد البحث العلمي للضباط والتي تستمر لمدة أسبوع بإشراف من معهد التدريب التخصصي بالأكاديمية وبمشاركة واسعة من منتسبي تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

تهدف الورشة على إكساب المشاركين قواعد ومهارات البحث العلمي بما يساعدهم على مناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بعملهم ووضع الحلول والمقترحات المناسبة لها، وسيتم خلال الورشة إرشاد المشاركين إلى اختيار المواضيع والقضايا المناسبة التي سيتناولونها في بحوثهم والتي من المتوقع أن تخرج بنتائج وتوصيات تسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي.

 

وفي ذات السياق التدريبي افتتح العميد قائد الأكاديمية دورة جديدة لتطوير مهارات الرتب الأخرى تضم عدداً من منتسبي تشكيلات شرطة عمان السلطانية، حيث تأتي الدورة ضمن متطلبات المسار الوظيفي للعاملين ولتزويدهم بالمهارات العلمية والعملية التي تعينهم على أداء واجباتهم في مجال الوظيفة، ويشتمل البرنامج التدريبي على اللياقة البدنية والتدريب العسكري إلى جانب المحاضرات العلمية في القانون وعلوم الشرطة. 

وقد حث العميد قائد الأكاديمية أثناء لقائه بمنتسبي هذه البرامج التدريبية على أهمية الاستفادة من جميع المحاور التي تتضمنها، وتوظيف المهارات المكتسبة في تجويد العمل والارتقاء به في سبيل تحقيق المزيد من التقدم والرقي في خدمات شرطة عمان السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك