اكتمال المربع الذهبي لبطولة الجاليات الكروية

 

 

مسقط - الرؤية

اكتمل عقد الدور نصف النهائي لدورة الجاليات الكروية في نسختها السابعة والتي ينظمها نادي الجالية الأردنية في مسقط تحت شعار (نحبك قابوس).

وكان الدور ربع النهائي أسفر عن خروج الفريق الأردني بشكل مفاجئ بعد خسارته على يد شقيقه المغربي برباعية مقابل هدفين، في لقاء كانت الخشونة عنوانه الأبرز لاسيما من الفريق المغربي الذي ارتكب أكثر من ١٠ مخالفات على مدار الشوطين، ووسط هذه الخشونه لم ينجح الفريق الأردني في مواصلة عروضه القوية فودع المنافسات.

كما تأهل الفريق التونسي إلى نصف النهائي بفوزه على شقيقه العراقي بهدفين مقابل هدف ليضرب موعدًا مع نظيره المغربي في الدور نصف النهائي والذي سيشهد أيضا لقاء الفريقين الليبي واليمني بعد أن تمكن الأول من إقصاء نظيره الهندي وتغلب الثاني على منافسه الباكستاني.

شهد لقاء المغرب والأردن حضورا جماهيريا تقدمه سعادة زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية في مسقط والذي جلس بين جماهير الفريق الأردني، وأشار سعادته إلى تميز هذه النسخة من البطولة بارتفاع المستوى الفني وأثنى على ما قدمه الفريق الأردني من مستوى فني رغم الخسارة أمام الفريق المغربي ووداعه للمنافسات.

وبعيدا عن الأجواء التنافسية أشار سعادة السفير إلى الهدف السامي من إقامة هذا النشاط الرياضي والمتمثل بالشعار الدائم للدورة (نحبك قابوس) كما أثنى على جهود اللجنة المنظمة ونجاح إدارة نادي الجالية الأردنية للعام السابع على التوالي بإخراج البطولة في أبهى صورها.

تعليق عبر الفيس بوك