اليوم.. "الشؤون الرياضية" تكشف النقاب عن أكاديمية السلطان قابوس لتنمية القدرات الرياضية

 

مسقط – وليد الخفيف

تعقد المديرية العامة للرعاية والتطوير الرياضي التابعة لوزارة الشؤون الرياضية مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر جلسة حوارية تجمع مسؤوليها بممثلي الإعلام الرياضي لعرض ما تمّ تنفيذه من خطة الموسم الماضي 2016-2017، وطرح الخطة السنوية للموسم الحالي 2018-2019، وإزاحة الستار عن أكاديمية السلطان قابوس، ومناقشة الإعلاميين والمحاضرين الفنيين في سبل الارتقاء بها لما يتفق مع الهدف العام للدوائر الثلاث المنضوية تحت مظلة المديرية العامة وهي (دائرة المنتخبات الوطنية – دائرة الطب الرياضي – دائرة التسويق).

وسيعرض مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي فهد بن عبد الله الرئيسي كشف حساب موجز لعمل المديرية وسيكشف عن الأهداف التي تحققت وكيفية تطويع الإمكانيات المتاحة لإنجازها وسبل الاستغلال الأمثل للبدائل لتحقيق ما تم رصده سلفا.

وسيحظى مشروع مراكز إعداد الناشئين التابع لدائرة المنتخبات الوطنية بنصيب وافر من حلقة النقاش، وسيعرض رئيس اللجنة الرئيسية المشرفة على المشروع ما تم تحقيقه في الموسم الماضي وسيسلط الضوء على الخطة السنوية الجديدة وإحصائيات عدد المستفيدين من المشروع وأعداد المخرجات التي عززت صفوف الأندية والمنتخبات باعتبار ذلك هدفا أصيلا تسعى اللجنة لإدراكه.

وسيزاح النقاب خلال الجلسة عن التفاصيل المتعلقة بأكاديمية السلطان قابوس، رؤيتها وأهدافها وخطتها والفئة المستهدفة، وسبل استغلال الإمكانيات المتوفرة في تحقيق اهدافها.

 ومن المقرر أن تعرض دائرة الطب الرياضي إحصائيات عدد المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الدائرة، وسيوضخ مدير الدائرة التطور الذي لمس الدائرة كما وكيفا من أجل شمول الخدمات لأكبر شريحة ممكنة من الرياضيين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك