وزير العدل يبدأ زيارة رسمية إلى الأردن

 

 

مسقط - الرؤية

غادر البلاد، مساء أمس الأحد، معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل، مُتوجهاً إلى المملكة الأردنية الهاشمية، في زيارة رسمية تستغرق يومين؛ تلبية لدعوة من نظيره الأردني وزير العدل معالي الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة.

وتعدُّ الزيارة امتداداً للتعاون بين البلدين الشقيقين، وستُتوج بتوقيع مذكرة تفاهم بين المعهد العالي للقضاء بالسلطنة والمعهد القضائي الأردني في المجال العلمي والقانوني. ويرافق معاليه وفدٌ يضمُّ فضيلة ماجد بن عبدالله العلوي رئيس محكمة القضاء الإداري، وسعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام، وفضيلة خالد بن راشد المنوري نائب رئيس المحكمة العليا، والدكتور نبهان بن راشد المعولي عميد المعهد العالي للقضاء، وعدد من المختصين بوزارة العدل. ويتضمَّن برنامج الزيارة لقاء عدد من المختصين بوزارة العدل الأردنية، ومحكمة القضاء الإداري، والمعهد القضائي، والنيابة العامة.

وقال معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل: إنَّ العلاقات العمانية- الأردنية أصيلة ومتطورة، تستمد فاعليتها من توجيهات قيادتي البلدين، مضيفا أنه وانطلاقا من الدور الوطني لوزارة العدل في رعاية شؤون العدالة والقضاء، فإنَّ الوزارة تحرص دوما على تطوير وتعزيز المنظومة العدلية والقضائية بخبرات وتجارب الأشقاء والأصدقاء.

تعليق عبر الفيس بوك