الدراج الكازاخستاني إليكسي لوتسينكو يتوج بطلا لطواف عمان 2018

...
...
...
...

 

 مسقط - الرؤية

توج الدراج الكازاخستاني إليكسي لوتسينكو من فريق أستانا الكازاخستاني بطلا للنسخة التاسعة من طواف عمان 2018، في الترتيب العام، وحصل الدراج الكولومبي لوبيز مورينو من فريق أستانا الكازاخستاني على المركز الثاني وحقق الإسباني جوركا أيزا جيرا من الفريق البحريني المركز الثالث في المستوى العام.

وحصل الدراج الكولومبي لوبيز مورينو من فريق أستانا الكازاخستاني على القميص الأبيض كأفضل المتسابقين الشباب، فيما فاز الفرنسي لويك شوتوه من فريق كوفوديس الفرنسي بالقميص البني للدراج الشرس.

وتوج فريق أستانا الكازاخستاني بطلا لطواف عمان 2018، فيما نال لقب المرحلة السادسة والأخيرة الدراج النرويجي ألكسندر كرستوف من فريق الإمارات.

 

وأقيم حفل تتويج أبطال النسخة التاسعة من طواف عمان 2018 تحت رعاية صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء للمؤتمرات وبحضور معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط 2017، وعدد من أصحاب السعادة وكلاء الوزارات وأعضاء مجلس الشورى ومحبي رياضة الدراجات، وذلك أمام مواقف النوافير في الشارع البحري بمطرح.

وبعد ختام خط نهاية المرحلة السادسة (الموج مسقط - الشارع البحري بمطرح) وقبيل إعلان النتائج وتتويج الفائزين تم استقبال الدراجين بالترحاب من خلال تواجد الجماهير المحبة لرياضة الدراجات، وتقديم عدد من الفنون الشعبية لفرق الفنون التقليدية وذلك ابتهاجاً بالمتسابقين العالميين، وأثناء إعلان النتائج قام راعي الحفل بتتويج الفائزين بجوائز طواف عمان 2018.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك