الأولوية لمطالب أصحاب الأعمال ضمن خطة مجلس "غرفة شمال الشرقية"

إبراء – الرؤية

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعه الأول للدورة الحالية للمجلس (2018-2022) برئاسة علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة الفرع وبحضور أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وسالم بن جميع السنيدي مدير فرع الغرفة بالمحافظة.

ورحب علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالأعضاء مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة فوزهم في انتخابات الغرفة وكسبهم ثقة الناخبين داعياً الأعضاء إلى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمنظومة العمل الاقتصادي والاستثماري في محافظة شمال الشرقية.                                                       

وشهد الاجتماع مناقشة اللجان التخصصية التي سيضمها فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ومهامها ومجالات عملها واختصاصاتها ولائحتها ووجه أعضاء المجلس الدعوة لأصحاب الأعمال للانضمام إلى اللجان وترؤس البعض منها، إلى جانب مناقشة مسودة الخطة التنفيذية للفرع، والتي تضمنت العديد من البرامج واللقاءات الاقتصادية التي تُحفز شركات ومؤسسات القطاع الخاص على النمو والتطوير، وكذلك مناقشة توجهات العمل في الفترة المقبلة، مع التأكيد على أهمية مواكبتها لتطلعات القطاع الخاص في محافظة شمال الشرقية وتحقيق الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتوفير دعم أكبر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومزيد من الحلول للتحديات التي تواجهها بما في ذلك قرار وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بشأن بدء تحصيل الرسوم البلدية الجديدة.

وأكد أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية التزامهم ببذل مزيد من الجهود لبحث احتياجات ومطالب أصحاب الأعمال وإعطائها الأولوية في خطة المجلس. وهم تنتنتالتي                                                       

تعليق عبر الفيس بوك