"المها" تعتمد خطتها الترويجية للعام 2018

مسقط - الرؤية

كشفت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أنَّها اعتمدت خطتها الترويجية للعام 2018، والتي تعد الأضخم ضمن سلسلة حملاتها السنوية، وتسعى من خلالها للتعريف بمنتجاتها ذات الجودة العالية لمختلف زبائنها التجاريين والأفراد وتعزيز ثقتهم، وترسيخ مفهوم علامتها التجارية وشعارها اللفظي "معكم أينما كنتم" في السلطنة، عبر إرساء عدد من المعايير الجديدة، واستحداث جوائز متنوعة مثيرة رائعة.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة: "تمكنت "المها" على مدى الأعوام الماضية من بناء علاقة متينة ووثيقة مع زبائنها الكرام؛ وذلك عبر توفير خدمة متميزة، وتقديم العديد من العوائد المجزية؛ وبالتالي حققت نموًّا سريعا في تنفيذ خططها التسويقية والترويجية الطموحة، مشيراً إلى أن الخطة الترويجية لهذا العام تركز على إثراء تجربة الزبائن، وتم اعتماد آليات ووسائل جديدة تمكن "المها" من مواصلة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائنها. وأعلن آل درويش أن "المها" سوف تطلق قريباً حملة ترويجية لزيوت المحركات لزبائنها، وبجوائز قيّمة، موضحاً أن منتجات "زيوت المها" مطابقة للمواصفات العالمية؛ حيث إنها حاصلة على شهادة عالمية في مجال الجودة من المعهد الأمريكي للبترول، كما حازت على تقدير العديد من الجهات الكبرى ذات العلاقة.

من جانبه، قال محمود بن سعيد العوفي مدير مكتب الرئيس التنفيذي القائم بأعمال مدير العلاقات الخارجية والترويج: إن الخطة الترويجية لهذا العام تقدم العديد من الحوافز والجوائز المغرية للزبائن، لتشجيعهم وإطلاعهم على المنتجات "المها" فائقة الجودة والكفاءة، والتي نالت الإعجاب والإثارة والثقة كعلامة تجارية لها سمعتها في السوق المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك