مليون انطباع عن "طواف عمان" عبر قنوات التواصل الاجتماعي

 

مسقط - العمانية

سجلت صفحات طواف عمان 2018 عبر قنوات التواصل الاجتماعي في الشبكة العالمية تفاعلا كبيرًا ومتابعة متنامية في النسخة التاسعة منه، وكشفت لجنة الترويج والتسويق أنّ عدد مرات الظهور "تسجيلات الانطباع" بلغ أكثر من 250 مليون انطباع حول العالم وذلك عبر وسمي اللغة العربية واللغة الإنجليزية وبلغ إجمالي حالات الوصول المباشر للوسمين 38 مليونًا.

وأوضحت أحلام بنت مرهون السيابية مساعد مشرف الترويج الإلكتروني المسؤولة عن التغطية الإلكترونية المباشرة للطواف أنّ أعداد تسجيلات الانطباع  التي تم ذكرها هي الإجمالي العام على وسمي اللغة العربية واللغة الإنجليزية لطواف عمان 2018 حتى بداية المرحلة الخامسة اليوم، منها أكثر من 164 مليون انطباع سجلها وسم اللغة العربية و98 مليون انطباع سجلها الوسم باللغة الإنجليزية، وبلغ عدد الوصول المباشر في وسم اللغة العربية/ 23 مليون وصول مباشر ووسم اللغة الإنجليزية بلغ 15 مليون وصول، وهي إحصائيات تؤكد المكانة التي وصل إليها طواف عمان 2018 في نسخته التاسعة من شهرة عالمية جعل الكثير من عشاق هذه الرياضة يتفاعلون  ويسجلون انطباعاتهم عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وأضافت بأنّ لجنة الترويج والتسويق وحرصا منها لزيادة التفاعل مع الطواف طرحت مسابقة أجمل صورة فوتوغرافية لطواف عمان 2018 عبر برنامج الانستجرام في المراحل الست للطواف بحيث يكون فائز واحد في كل مرحلة، مؤكدة أنّ المسابقة وجدت تفاعلا كبيرًا من المصورين المحترفين والهواة وظهر عدد من الصور الجميلة المعبرة عن الطواف وتفاعل المجتمع مع مرور الدراجين في المناطق المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك