انتخاب الخروصية لرئاسة جمعية المرأة العمانية بالعوابي

العوابي - حارث البحري

عقدت الجمعية العمومية بجمعية المرأة العمانية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة اجتماعًا لانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية من (2018-2019)، بحضور عدد 53 من العضوات.

بدأ الاجتماع بكلمة رئيسة الجمعية موزة بنت عبدالله الخروصية، أعطت من خلالها نبذة عن آلية الترشح والترشيح، ثم قدمت التقرير الإداري والمالي. بعدها، تمت الانتخابات بالتزكية من قبل العضوات الإداريات، وقد تم انتخاب كل من: موزة بنت عبدالله الخروصية رئيسة للجمعية، وميمونة بنت حميد المعولية نائبة للرئيسة، وناهد بن ناصر الخروصية أمينة الصندوق، وهدى بنت سعيد الهطالية منسقة الجمعية، وزكية بنت محمد الخروصية مسؤولة اللجان، كما تمَّ اختيار كل من: شريفة بنت عبدالله الخروصية، وبدرية بنت سعيد السيابية، وأماني بنت سيف الذهلية عضوات إداريات.

واختتم الاجتماع بكلمة رئيسة مجلس الإدارة الجديد موزة بنت عبدالله الخروصية، شكرت خلالها وزارة التنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها في دعم جمعيات المرأة العمانية بالسلطنة؛ تنفيذا للأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- كما شكرت مجلس الإدارة الفائت على الجهود المخلصة، وفي نفس الوقت طالبت المجلس الجديد بأن يكون داعما لخدمة المجتمع وتقديم برامج من شأنها أن تخدم المرأة والطفل خلال المرحلة المقبلة. وناشدت العضوات الجديدات أن يبذلن قصارى جهدهن تثمينا للثقة التي حظين بها لإدارة الجمعية للفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك