إطلاق مسمى "دوري عمانتل" على الدرجة الأولى للكرة الطائرة

مسقط - الرؤية

وقعت عمانتل والاتحاد العماني لكرة الطائرة اتفاقية رعاية لأنشطة وفعاليات الاتحاد خلال العام الجاري، وقد وقع الاتفاقية من جانب عمانتل سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء والشيخ بدر الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة ممثلاً للاتحاد.

تأتي الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها عمانتل للارتقاء بالرياضة العمانية وتوفير سبل الدعم المختلفة التي من شأنها أن تعزز من حضور ونشر الألعاب الرياضية المختلفة في السلطنة، حيث تأتي هذه الاتفاقية مع الاتحاد العماني لكرة الطائرة لما تمثله هذه اللعبة من حضور جماهيري كبير بين أوساط الشباب والعمل على تعزيز الجهود التي يبذلها الاتحاد في إقامة مختلف المسابقات والأنشطة الرياضية لكرة الطائرة على مستوى المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية.

 

 

وقال سعيد بن سالم الشنفرى مدير عام الاتصالات التسويقية والاداء بعمانتل "إن هذه الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة الطائرة من شأنها أن تعمل على تعزيز اللعبة وعدد ممارسيها في السلطنة خاصة شريحة الشباب وبما يُمكِّن الاتحاد العماني لكرة الطائرة من تأدية دوره واستمرارية أنشطته ونحن سعداء بأن يسمى الاتحاد العماني لكرة الطائرة دوري الدرجة الأولى بمسمى "دوري عمانتل" آملين أن تسهم مبادرتنا في ظهور الدوري بمستوى فني عال بين الأندية المشاركة".

 

 

ومن جانبه أعرب الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة عن سعادته بهذه الشراكة مع عمانتل الداعم الرئيسي والأول للرياضة العمانية وهي للعام الثاني على التوالي وكان لها الأثر الإيجابي في أنشطة الاتحاد والمسابقات المحتلفة. مشيرا إلى أن الاتحاد العماني لكرة الطائرة ومنذ تأسيسه يعمل بشكل دؤوب لنشر ثقافة كرة الطائرة بين أوساط الشباب في السلطنة، وأن هذه الاتفاقية من شأنها أن تسهم في تعزيز هذه الجهود والعمل على النهوض بمستوى لعبة الكرة الطائرة في السلطنة.

 

من جانبه قال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات في عمانتل إنّ تجديد عقد الشراكة مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة يأتي تعزيزاً لمبادرات الشركة في تنويع وتعدد الشراكات مع مختلف القطاعات في المجتمع ومنها القطاع الرياضي والشبابي الذي يحظى باهتمام بالغ في السلطنة.

وأضاف: اتفاقية الرعاية هذه تمثل تواصلا للعقد السابق الذي تم توقيعه مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة، ورغبة منا في الإسهام في الارتقاء بهذه اللعبة التي تحظى بقيمة هامة ومتابعة جماهيرية وإعلامية جيدة في السلطنة والنتائج الإيجابية التي حققتها منتخباتنا الوطنية والأندية العمانية في مشاركاتها الخارجية عززت من رغبتنا في تواصل واستمرار الشراكة مع اللعبة عبر توقيع الاتفاقية مع الاتحاد.

 

تعليق عبر الفيس بوك