1.7 مليون دولار جوائز بطولة البنك الوطني المفتوحة للجولف

 

 

مسقط – الرؤية

ينظم البنك الوطني العُماني بطولة عُمان المفتوحة والتي تقام للمرة الأولى ضمن الجولة الأوروبية للجولف بي جي إيه وتنطلق فعالياتها في الخامس عشر من شهر فبراير الجاري. وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية، والموج للجولف والجولة الأوروبية للجولف بالشرق الأوسط. ويشارك في البطولة الدولية نخبة من أفضل محترفي الجولف في العالم للتنافس على جوائزها التي تبلغ قيمتها 1.7 مليون دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تساهم هذه الفعالية الرياضية البارزة في تعزيز مكانة السلطنة كوجهة مثالية لاستضافة بطولات الجولف المختلفة.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: "يُعد تنظيمنا لبطولة عُمان المفتوحة تكليلاً لنجاحنا الكبير الذي حققناه أثناء استضافة جولة التحدي الأوروبية الكلاسيكية للجولف التي جاءت تحت اسم "الطريق إلى عُمان" واحتضنها ملعب الموج للجولف على مدار الأعوام الخمسة الماضية. وما يميز البطولة كونها ضمن الجولة الأوروبية بي جي أيه التي تُعد ضمن أبرز وأكبر بطولات الجولف للمحترفين على مستوى العالم. ولا يقتصر نجاحنا على استقطاب هذه الفعالية فحسب بل يشمل أيضاً توجيه أنظار العالم للفرص المتنوعة التي تزخر بها السلطنة كوجهة مثالية للبطولات الدولية. ونحن على ثقة أنّ بطولة البنك الوطني العُماني المفتوحة سيكون لها الكثير من المزايا الاقتصادية وستؤكد مجدداً التزامنا بالارتقاء برياضة الجولف في السلطنة".

وستقام فعاليات بطولة البنك الوطني العُماني المفتوحة للجولف في الموج مسقط، وستكون متاحة لجميع عشاق رياضة الجولف والعائلات على حدٍ سواء. وستحتضن "القرية العامة" عدداً من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تتضمن عروض الجولف الاستعراضية والجولف المصغر إضافة إلى تشكيلة مختارة من أجنحة بيع المأكولات. وفي إطار الاستعداد لهذه الفعالية العالمية، قام البنك الوطني العُماني بدعوة فريق الجولف الاستعراضي إلى فرعه الرئيسي الجديد لتقديم عرض خاص للجولف، إضافة إلى تنظيم الكثير من الأنشطة المختلفة في المدارس لاستقطاب الطلاب وتعريفهم بهذه الرياضة المُشوقة.

جديرٌ بالذكر أنّ رابطة الجولة الأوروبية بي جي أيه تضم ثلاث جولات أوروبية احترافية لفئة الرجال وهي "الجولة الأوروبية للنخبة"، "والجولة الأوروبية للكبار"، و"جولة التحدي التطويرية". وتصل التغطية المباشرة لبطولات الرابطة المختلفة إلى أكثر من 490 مليون منزل في أكثر من 150 دولة أسبوعياً لتصل ساعات البث العالمية إلى أكثر من 2,200 ساعة لكل فعالية. وعلى مدار الخمسة أعوام الماضية، استضافت جولة التحدي الأوروبية التي شكلت نهائياتها خلال العامين الماضيين نجاحاً كبيراً لمنافسات "الطريق إلى عُمان".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك