والي السيب يجتمع بلجان حملة بيئة بلا نفايات

مسقط - الرؤية

عقد بقاعة الاجتماعات بمكتب والي السيب اجتماع برئاسة سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب رئيس اللجنة الرئيسية لحملة بيئة بلا نفايات والتي تنظمها شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية - أوربك- انطلاقاً من إحدى أبرز قيمها في وضع البيئة والصحة والسلامة في مقدمة أولوياتها.

ومن المقرر إقامة الحملة مطلع الأسبوع القادم بولاية السيب. حضر الاجتماع أحمد بن إبراهيم النقبي مدير خدمات العلاقات الخارجية بأوربك والمهندس بدر بن علي البحري مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب وعدد من أعضاء المجلس البلدي بولاية السيب وأعضاء لجنة الشؤون البلدية ورؤساء بعض المكاتب الحكومية والأهلية بالولاية.

تم خلال جلسة الاجتماع مناقشة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لحملة بيئة بلا نفايات والتي تحمل عنوان كن جزءا من التغيير في نسختها الخامسة والتي ينظمها الاتحاد الخليجي للبتروكيميات وشركة أوربك والتي ستنطلق بولاية السيب خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٠ من الشهر الجاري بمشاركة لجنة الشؤون البلدية بالسيب والمديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب، وطلبة وطالبات مدارس الولاية ونادي السيب الرياضي وجمعية المراة العمانية بالسيب وعدد من الفرق الأهلية التطوعية وسكان الولاية.

كما تمّ توزيع الاختصاصات ومهام العمل على اللجان المنبثقة من اللجنة الر ئيسية وهي اللجنة الاعلامية، ولجنة التحضير والتنسيق، ولجنة الخدمات والتغذية، كما تمّ التأكيد على حضور جميع أعضاء اللجان والمتطوعين حفل تدشين الحملة الذي سيرعاه سعادة الشيخ ابراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب بمنطقة الجفنين بولاية السيب في الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد القادم.

 وقدّم أحمد بن إبراهيم النقبي وسعيد بن محمد المعمري من شركة أوربك شرحا وافيا لمسار عمل الحملة والرد على استفسارات وأسئلة الحضور. الجدير بالذكر أنّ هذه الحملة ستتضمن حملات للنظافة العامة والتجميل للشاطئ والأحياء السكنية بالولاية وحلقات عمل حول تدوير النفايات البلاستيكية وكيفية الاستفادة منها بمشاركة مجموعة من المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات، بالإضافة الى تنظيم مسابقات فنية في الرسم، ومعرض للفنون التشكيلية.

تعليق عبر الفيس بوك