Ooredoo تختتم بنجاح أول مزاد خيري على الإنترنت للأرقام المميزة

مسقط -الرؤية

اختتمت Ooredoo بنجاح أول مزاد خيري على الإنترنت للأرقام المميزة والذي أقيم في الخامس من فبراير الجاري واستمر على مدار ثلاثة أيام. وقد أعلنت الشركة أنَّه سيتم تخصيص عائدات المزاد لصالح الجمعيات الخيرية. وشهد المزاد مشاركة 36 عميلاً مسجلاً قاموا بتقديم 45 مزايدة على الأرقام المطروحة. وجاء الرقم 79100000 على صدارة الأرقام المميزة المعروضة حيث سجل أعلى سعر خلال المزاد.

وأتاحت Ooredoo للعملاء المزايدة على الإنترنت على أرقام الهواتف النقالة المفضلة لديهم من الفئتين الماسية والذهبية، حيث قام العملاء بالتسجيل والمزايدة بكل مرونة خلال الفترة التي خصصت للمزاد.

هذا، وفي ظل القبول الكبير الذي أصبحت أرقام الهواتف النقالة المميزة تحظى به على مدار الأعوام القليلة الماضية، قامت Ooredoo بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات بتوفير هذه الخدمة للعملاء لإتاحة فرصة الحصول على هذه الأرقام للجميع والتأكيد على أهمية دعم الجمعيات الخيرية وبرامجها الهادفة للمسؤولية الاجتماعية. كما ستقوم الشركة في المستقبل القريب بتدشين العديد من المزادات المماثلة للأرقام المميزة على الإنترنت.

ووجهت Ooredoo الشكر لفريق العمل القائم على المزاد، مثمنة جهود هيئة تنظيم الاتصالات على دعمها لهذه المبادرة وتعاونها المثمر والبناء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك