السيد أسعد يناقش مع رئيس وزراء الهند آفاق التعاون.. ومودي يؤكد اعتزازه بالزيارة البناءة

 

مسقط - العمانية

استقبل دولة ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهوريّة الهند بمقر إقامته بمسقط أمس صاحب السمو السيّد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان في إطار الزيارة الحالية التي يقوم بها دولة الضيف إلى السلطنة.

وتمّ خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية الطيبة وآفاق التعاون بين البلدين الصديقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات. كما تم بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك. وقد أعرب دولة ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة البناءة، وأكد أهمية تبادل الرؤى حول ترسيخ التعاون المشترك بين الجانبين، مؤكدًا تقدير بلاده للسياسة الحكيمة التي تنتهجها السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-  في علاقاتها مع دول العالم، ومشيدًا بالعلاقات الثنائية الوطيدة القائمة بين السلطنة وجمهورية الهند.

من جانبه، أشاد صاحب سمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، وما يشهده التعاون الثنائي من تطور ملموس في مختلف المجالات. حضر المقابلة سعادة سيف بن محمد العبري أمين عام مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان وسعادة سيف بن أحمد الصوافي المستشار بمكتب سموه فيما حضرها من الجانب الهندي أعضاء الوفد الرسمي لدولة الضيف.

تعليق عبر الفيس بوك