على هامش التجمّع السنوي للإعلاميين

"نماء" تشيد بالجهود الفاعلة للصحفيين ونشطاء التواصل الاجتماعي في التعريف بأنشطة المجموعة

 

 

الرؤية - أحمد الجهوري

نظّمت مجموعة نماء متمثلة بدائرة التواصل والاستدامة مساء أمس بفندق سندس روتانا مسقط، التجمّع السنوي الثاني للإعلاميين، وذلك تقديراً للدور الإيجابي والجهود التي يبذلها الصحفيون والإعلاميون ونشطاء التواصل الاجتماعي في تغطية فعاليات ومبادرات وإنجازات المجموعة.

وشهدت هذه المناسبة حضور كل من المهندس عبدالله البدري الرئيس التنفيذي لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، إضافة إلى عدد من الإعلاميين من المؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة في السلطنة ونشطاء التواصل الاجتماعي. وشهد اللقاء مناقشة أبرز مبادرات ومنجزات المجموعة في العام المنصرم في التجمع، وذلك لتسليط الضوء على العلاقات التكاملية المترسخة مع مختلف الجهات الإعلامية محلياً. كما تمّ عرض أبرز الممارسات والتجارب الناجحة ونتائجها الإيجابية للاقتداء بها في تعزيز سبل التواصل بين مجموعة نماء والمؤسسات الإعلامية وتحقيق الأهداف المشتركة للمساهمة ضمن عجلة التنمية الوطنية. وشاركت المجموعة مع الإعلاميين في خطة فعاليات 2018، لإبقائهم على اطلاع بالمبادرات والمشاريع المقررة لهذا العام.

وقال الدكتور منصور الهنائي نائب الرئيس التنفيذي لخدمات التزويد والتوزيع بمجموعة نماء: "تسعى مجموعة نماء من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز العلاقات التكاملية لتحقيق الأهداف المرجوة بالإضافة إلى المساهمة الفاعلة في ترسيخ الروابط مع كافة وسائل الإعلام. ونحن على ثقة بقدرات وإمكانات الجهات الإعلامية إلى جانب الدور الرئيسي الذي يلعبه الإعلاميون والصحفيون ونشطاء التواصل الاجتماعي في تمكين علاقات المجموعة مع كافة المؤسسات التنموية والذي يساهم بشكل فاعل في إبراز إنجازات وفعاليات المجموعة. كما نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الحضور من شركات المجموعة والإعلاميين وذلك لتلبية الدعوة لهذا التجمع ونتطلع إلى إقامة هذا الحدث المميز بصفة سنوية".

وشهد التجمع تكريم ممثلي التواصل لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء وشركة كهرباء المناطق الريفية والشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه كأفضل ثلاث شركات في مجال التواصل بالمجموعة وذلك لدورهم الحيوي الفعال في مختلف المنصات الإعلامية.

وتثمن مجموعة نماء دور ومساهمة قطاع الإعلام في تعزيز المقومات التنموية في السلطنة من خلال تمكين مشاركة كافة الجهات المعنية وأصحاب المصلحة وتوطيد العلاقات التكاملية المشتركة.

وتعتزم مجموعة نماء أن تنظم حزمة من الفعاليات خلال العام الجاري، وقد جدولتها على شهور السنة؛ حيث ستنظم في شهر مارس معرض العمل والتدريب والذي يعرض ويقدم فرص العمل والتدريب لمجموعة نماء خلال معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس، بجانب برنامج "ويّاكم" والذي يهدف لتشجيع موظفي المجموعة على العمل التطوعي، إضافة إلى فعالية حملة الترشيد وفعالية ساعة الأرض، والتي تنظم بالتزامن مع الاحتفاء بساعة الأرض ومساندة جمعية البيئة العمانية من خلال المحافظة على الكهرباء. أما أبرز الفعاليات التي تعتزم مجموعة نماء تنظيمها في شهر أبريل فهي حملة الصحة والسلامة والبيئة لشركات المتعاقدين، والتي تروج عن أفضل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة والسلامة العامة للمتعاقدين، ومشروع لمار الذي يعرض إنجازات المجموعة في استثمار قروض طويلة الأمد وإقامة الحفل النهائي مع بنك مسقط وشركة جي بي مورجان، وفعالية يوم القطاع ومؤتمر الطاقة والمياه وهو للاحتفاء بيوم القطاع، بالإضافة إلى عرض الإنجازات في السلطنة وعرض أفضل الممارسات في المجالات الفنية وغير فنية.

وتنظم مجموعة نماء في شهر مايو المؤتمر الصحفي السنوي لعرض ومناقشة النتائج المالية والعملية السنوية مع الجهات الإعلامية بوجود الرؤساء التنفيذيين لشركات الكهرباء، أما في شهر يوليو فتنظم فعالية حملة بيتي آمن والذي يتم من خلاله الترويج للسلامة المنزلية ونشر ثقافة الاسعافات الأولية، وفي أغسطس فعالية السلوك المبني على السلامة وهو للترويج عن السلامة بين موظفي المجموعة وشركات المتعاقدين. وفي شهر سبتمبر سيقام مؤتمر مشاركة والحفل الختامي؛ والذي يعلن فيه عن نتائج وجوائز المجموعة، وتكريم الموظفين. كما يسعى المؤتمر لتطوير المنظور المستقبلي لقطاع الكهرباء من خلال دعوة أبرز المتحدثين لمناقشة التوجهات العالمية، أما في شهر أكتوبر فيُنظَم الحفل النهائي لبرنامج سفراء نماء والإعلان عن الفرق الفائزة في المسابقة وتكريمهم وفعاليّة تدشين سياسة القيمة المحلية المضافة. وفي شهر نوفمبر يُعقد اجتماع مع مجلس مراجعة قواعد التوزيع لعرض الإنجازات والتحديات للمتعاقدين، وفي نهاية العام في شهر ديسمبر يقام الحفل النهائي لبرنامج "ويّاكم".

تعليق عبر الفيس بوك