اختتام دور المجموعات لبطولة الجاليات الكروية السابعة


 

مسقط - الرؤية

ضرب الفريق الأردني موعدًا مع نظيره المغربي في ربع نهائي دورة الجاليات الكروية التي يُنظمها نادي الجالية الأردنية تحت شعار (نحبك قابوس) وكانت الجولة الأخيرة من دور المجموعات قد شهدت إثارة وندية.
فقد فاز المنتخب الهندي على المنتخب السوري بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وودع المنتخب السوري البطولة بأداء رائع ومميز وبذلك تأهل المنتخب الهندي والمنتخب الباكستاني عن المجموعة الرابعة.
وفي لقاء كان عنوانه فض الشراكة واعتلاء الصدارة تمكن المنتخب الليبي من الفوزه على المنتخب اليمني بخمسة أهداف مقابل هدفين وتأهل الفريقان عن المجموعة الثانية
وفي لقاء كان شعاره أخدم نفسك بنفسك استطاع المنتخب المغربي الفوز على منتخب بنغلادش بأربعة أهداف مقابل هدفين وبذلك يتأهل المنتخب العراقي والمنتخب المغربي عن المجموعة الثالثة.
كما تمكن المنتخب العراقي من الفوز على منتخب لبنان بخمسة أهداف مقابل هدفين ليُحافظ على الصدارة التي اعتلاها منذ الجولة الأولى ويتأهل برصيد ٩ نقاط.
وحقق المنتخب الأردني الفوز على المنتخب الفرنسي بعشرة أهداف مقابل لا شيء وتصدر المجموعة الأولى ورافقه بالتأهل عن المجموعة المنتخب التونسي.
 وفي مباراة قدم فيها المنتخب الجزائري أداء متميزاً رغم خروجه غير المستحق من البطولة فقد فاز على المنتخب الباكستاني بتسعة أهداف مقابل أربعة أهداف وتأهل عن المجموعة الرابعة منتخب الباكستان أولاً والهند ثانياً.
ومن جهته أشاد أمين سر نادي الجالية الأردنية المهندس فارس الخالدي بانضباط الفرق المشاركة، مؤكدًا أن البطولة حققت أهدافها فحضرت المنافسة والندية ولم تغب المودة والمحبة عن أبناء الجاليات المشاركة.
وفي الجانب الفني يرى الخالدي أن منتخبات مثل سوريا والجزائر والسودان ودعت المنافسة رغم أنها قدمت أداء جيدا جدا لكن متعة الكرة تكمن بالمفاجآت معتبرا خروجهم وتأهل منتخبي الهند وباكستان مفاجأة.

تعليق عبر الفيس بوك