"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يوقع مذكرة تفاهم لتعزيز دعم رواد الأعمال

مسقط - الرؤية

وقع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مذكرة تفاهم مع شركة آرا للبترول -إحدى الشركات المتخصصة في قطاع النفط- من أجل دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة؛ وذلك من خلال تبنيها أحد المقاعد الفائزة ببرنامج الدعم المباشر للعام 2018 في دورته الخامسة.

وتمَّ توقيع الاتفاقية بحضور حسام بن محمد الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير، وبحضور عدد من الإداريين التنفيذيين من الطرفيين. وتأتي الاتفاقية ضمن جهود مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إلى تطوير مجالات التعاون المشترك مع المؤسسات الحكومية والخاصة الرائدة في السلطنة لتقديم الدعم والمساندة؛ من أجل تمكين رواد الاعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة، وفق منظومة دعم متكاملة ووافية. وكجزء من مذكرة التفاهم، سوف تتبنَّى شركة آرا للبترول مقعدأ لأحد الفائزين في الدورة الخامسة من برنامج الدعم المباشر للعام 2018، والمقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لأحد الفائزين العشرة؛ حيث ستقدم شركة آرا للبترول -إضافة إلى جائزة البرنامج- الخبرة والمعرفة، إضافة للفرص المتاحة لتطوير الأعمال. كما سيباشر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تقديم الخدمات الاستشارية والتوجيه اللازم للفائز بالمقعد، إضافة لكافة المزايا الأخرى من حيث فرص التطوير وبناء الخبرات والتخطيط الإستراتيجي والتسويقي والمالي السليم. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار المسؤولية المجتمعية لشركة آرا للبترول، وتعزيز شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات القطاع المجتمعي.

ويعدُّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إحدى المبادرات المجتمعية لمؤسسة الزبير، فيما تعتبر آرا للبترول إحدى شركات مجموعة الزبير والمتخصصة في قطاع النفط والغاز.

تعليق عبر الفيس بوك