اتحاد السباحة يعتمد برامجه وأنشطته لعام 2018

 

مسقط – الرؤية

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة اجتماعه الدوري الأول لهذا العام الأربعاء برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس المجلس، وذلك بمقر الاتحاد بمبنى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية.

واطلع الحضور على تقرير المتابعة الخاص بالاجتماع الماضي، بالإضافة إلى إقرار عددٍ من المواضيع المعروضة على المكتب التنفيذي. كما تم مناقشة واعتماد التوصيات المرفوعة من اللجنة المالية ولجنة التسويق بالاتحاد.

أما فيما يخص لجنة المنتخبات والمدربين فقد ناقش المجلس التوصيات المرفوعة من اللجنة واعتمدها حيث تضمنت العقد الاحترافي للسباحين، وإنهاء إجراءات تسجيل السباح  عيسى العدوي في الجامعة اليابانية، واعتماد خطة نشاط المنتخبات الوطنية للثلث الأول من عام 2018م، والمشاركة في البطولة الدولية للسباحة التي ستعقد في الجزائر خلال الفترة من  2 – 6 مايو 2018م، بالإضافة إلى اعتماد الخطوات التنفيذية لمشروع إشهار السباحة في الأندية، والموافقة على تعيين عدد 3 مدربين سباحة. كما تضمنت التوصيات المشاركة في دورة الألعاب العالمية الأولمبية الشاطئية التي ستقام بمدينة سان دييغو الأمريكية خلال عام 2019م، واعتماد المشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة للسباحة بالمياه المفتوحة المقرر إقامتها في تايلند خلال الفترة من 24 -25 فبراير 2018م.

ووافق مجلس الإدارة على التوصيات المرفوعة من لجنة المسابقات والحكام  والمتمثلة في اعتماد برنامج نشاط اللجنة خلال الفترة القادمة، واعتماد الشروط الخاصة ببطولة عمان الثانية عشر للسباحة بالمياه المفتوحة. كما اعتمد المجلس أيضا التوصيات الواردة في محضر اجتماع اللجنة الفنية، حيث تمثلت في اعتماد مشروع البطولات الداخلية للاتحاد، والموافقة على رعاية سباحي المنتخب الوطني من قبل المراكز والأكاديميات والأندية بشرط عدم تمثيل هذه المؤسسات في البطولات، على أن يكون عقد الرعاية بين ثلاثة أطراف وهم اللاعب وولي الأمر والمؤسسة وممثل الاتحاد. كما اعتمد الحضور برنامج إقامة بطولات داخلية على هامش مهرجاني مسقط وصلالة.

وأقر المجلس موعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، كما استعرض الوضع المالي للاتحاد مع التأكيد على ضرورة التكيف مع الوضع العام.

 

تعليق عبر الفيس بوك