"الدفاع المدني" تسيطر على حريقين بمسقط وظفار

مسقط - الرؤية

تمكنت فرق الإطفاء والإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ظفار من السيطرة على حريق اندلع في إحدى الشقق السكنية بولاية صلالة.

حيث تلقى مركز عمليات الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف صباح أمس بلاغاً عن نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة صلالة الوسطى بمحافظة ظفار مع وجود محتجز، وعلى الفور هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ من مركز الدفاع المدني والإسعاف صلالة للموقع وعند الوصول باشرت الفرق عمليات إنقاذ المحتجز وإطفاء الحريق الذي تركز في شقة بالدور الثالث.

وتمكّنت الفرق من إنقاذ شخص واحد والسيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره إلى الشقق المجاورة بالبناية، كما تمّ تقديم العناية الطبية الطارئة للمصاب نتيجة استنشاق الدخان.

كما تعاملت فرق الهيئة بمركز الدفاع المدني والإسعاف العامرات مع حريق شب في أحد المنازل بولاية العامرات، حيث تبين عند الوصول تصاعد الأدخنة بكثافة ووجود شخصين محاصرين بالداخل، وتمكنت فرق الدفاع المدني والإسعاف من إخلائهما وإسعافهما وتقديم العناية الطبية لهما في الموقع. وتهيب الهيئة العامة بضرورة أخذ الحيطة والحذر من قبل القاطنين في المباني السكنية والاهتمام باشتراطات السلامة العامة الصادرة من الإدارة العامة للحماية المدنية تجنباً لوقوع خسائر في الأرواح والممتلكات.

تعليق عبر الفيس بوك