التعليم العالي تدرب موظفيها على برنامج معالجة وتحرير الصور

 

 مسقط - الرؤية

تنظم وزارة التعليم العالي ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية دورة تدريبية في برنامج الفوتوشوب، بدأت أمس الأول وتستمر حتى غد الخميس.

يقدم الدورة عبد الكريم بن سعيد الهنائي أخصائي إعلام بدائرة الإعلام بوزارة التعليم العالي، وذلك بحضور 29 موظفًا من مختلف مديريات ودوائر الوزارة.

ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات استخدام برنامج الفوتوشوب الذي يعتبر من أقوى وأشهر برامج تصميم ومعالجة وتحرير الصور والرسومات على مستوى العالم، والذي يمنح المستخدم الحرية لإضافة تعديل على الصورة أو التغيير فيها اعتمادا على نظام الطبقات الذي يعمل به، تكمن أهمية البرنامج في كونه واسع الاستخدام في تصميم الصور والمواقع والمنتديات وغيرها، إلى جانب تميزه بالوفرة والسهولة في الاستخدام مقارنة بغيره من برامج التصميم الكبرى.

يتعرف المشاركون خلال الدورة على تاريخ ونشأة البرنامج ومراحل تطوره، إضافة إلى التعرف على أساسيات البرنامج واستخداماته، كما تخلل الدورة تدريب عملي للمشاركين على البرنامج.

وتأتي إقامة هذه الدورة في إطار البرامج والدورات التدريبية التي وضعتها الوزارة للاستفادة من خبرات موظفيها ومشاركتها مع زملائهم لتعم الفائدة الجميع.

 

تعليق عبر الفيس بوك