وفد سراييفو يشيد بالتطور والازدهار الحضري في مسقط

 

مسقط – الرؤية

أشاد وفد مدينة سراييفو بالتطور والازدهار الحضري وبالمقومات الحضارية والجغرافية والسياحية التي تزخر بها محافظة مسقط، وبالتطور في شبكة الطرق الحديثة، والمنشآت، والعناية بقطاع التجميل والنظافة العامة.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط صباح أمس الثلاثاء بمبنى رئاسة البلدية بدراسيت مع عمدة مدينة "سراييفو" بجمهورية البوسنة والهرسك عبدالله سكاكا والوفد المرافق له والذي يزور السلطنة خلال هذه الأيام.

في بداية الجلسة رحب معاليه بالضيف والوفد المرافق له، وجرى تبادل الأحاديث الودية، وتم خلال الجلسة استعراض مجالات العمل البلدي بمحافظة مسقط، وأبرز المشاريع والخدمات التي تقدمها بلدية مسقط، والاطلاع على الخبرات والتجارب في مجالات العمل البلدي والتنمية الخدمية، والتطور الحضري للمدينة، واستعرضت الجلسة مجالات المشاريع والطرق، والمرافق العامة، ومنظومة العمل الإداري، ومجالات التطور التقني والإلكتروني الذي يعزز قطاعات العمل، والتعرف على الخدمات الصحية، وقطاع النظافة العامة، والعناية بمقومات البيئة، والمحافظة على الشواطئ وجماليات المدينة.

كما تمَّ عرض مادة فلمية عن بلدية مسقط وتطور العمل البلدي عبر مختلف المراحل الزمنية، وما شهده العمل البلدي من تجارب ناجحة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك