"نماء" تنظم التجمع السنوي للإعلاميين.. الإثنين المقبل

مسقط - الرؤية

تعتزم مجموعة نماء -ممثلة بدائرة التواصل والاستدامة- وللعام الثاني على التوالي، إقامة التجمع السنوي للإعلاميين؛ وذلك يوم الإثنين المقبل بفندق سندس روتانا - مسقط.

وتأتي إقامة اللقاء تقديراً للدور الإيجابي والجهود التي يبذلها الصحفيون والإعلاميون ونشطاء التواصل الاجتماعي في تغطية فعاليات ومبادرات وإنجازات المجموعة، وحرص مجموعة نماء على ترسيخ العلاقات التكاملية الفعالة مع الإعلام. وتسعى مجموعة نماء -من خلال المبادرة- إلى توطيد العلاقات مع كافة وسائل الإعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي؛ بهدف تحقيق الأهداف التكاملية المشتركة، وتعزيز المساهمة الفاعلة للإعلام لتقديم أفضل الخدمات بتوفير كهرباء آمنة مستدامة في جميع أرجاء السلطنة؛ حيث سيتضمن هذا التجمع مناقشة وإبراز دور الإعلام الذي أسهم في إظهار مبادرات ومشاريع وإنجازات المجموعة في العام المنصرم لترسيخ العلاقة وسبل التواصل بين كلا الطرفين. وإضافة لذلك، سيتم عرض خطة فعاليات مجموعة نماء للعام الحالي لتقديم أهم المبادرات والفعاليات للعام 2018 للمجموعة، ومشاركة الإعلاميين ونشطاء التواصل لإثراء وتحقيق الأهداف المرجوة.

وتثمِّن مجموعة نماء دور ومساهمة قطاع الإعلام في تعزيز المقومات التنموية في السلطنة؛ من خلال تمكين مشاركة كافة الجهات المعنية وأصحاب المصلحة وتوطيد العلاقات التكاملية المشتركة.

وتتكون مجموعة نماء من 11 شركة مساهمة عامة مسجلة في سلطنة عُمان؛ حيث تم إنشاء هذه الشركات نتيجة لإعادة هيكلة قطاع خدمات الكهرباء والمياه المرتبطة به في العام  2004م، وانطلقت عمليات الشركات التجارية في 1 مايو  2005م، وتتكون المجموعة من كل من الشركات التالية: نماء القابضة، وشركة كهرباء مزون، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، وشركة كهرباء مجان، وشركة ظُفار للطاقة، وشركة كهرباء المناطق الريفية، والشركة العُمانية لنقل الكهرباء، وشركة الغبرة للطاقة وتحلية المياه، وشركة وادي الجزي للطاقة، والشركة العُمانية لشراء الطاقة والمياه. كما أنشأت نماء القابضة في العام 2014م معهد نماء لتنمية المهارات، والذي يهدف لتطوير الكفاءات في قطاع الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك