"المها" تعلن الفائزين بالجائزة الكبرى لحملة "وقودك علينا"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية عن الأربعة الفائزين بالجائزة الكبرى لحملة "وقودك علينا"، عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر، فيسبوك، إنستجرام)، وكذلك من خلال مركز الاتصالات والموقع الإلكتروني، بعد السحب الذي أجرته أمس الأول في مهرجان مسقط 2018، بمسرح متنزه العامرات، بحضور أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال، وعدد من مسؤولي الشركة، وكانت ضيفة الشرف الإعلامية شريفة العامرية.

وسجلت حملة "وقودك علينا" -التي أسدل ستارها في 31 يناير الماضي، والتي دامت أربعة أشهر- إقبالاً منقطع النظير؛ حيث انطلقت في الأول من أكتوبر 2017، وشملت منتجي الزيوت وبطاقات الوقود، ونجحت في تحقيق أهدافها الترويجية للزبائن.

وشهدت عملية السحب تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وعكست مدى الشفافية والمصداقية العالية التي تتعامل بها شركة "المها" في السحوبات على الجوائز التي تكافئ بها زبائنها، وقد قامت شريفة العامرية في البداية بإجراء السحب على الجائزة الشهرية لفائزين بوقود مجاني بقيمة 100 ريال عماني. بعد ذلك، قامت بالسحب على الجائزة الكبرى لأربعة فائزين بوقود مجاني بقيمة 1000 ريال عماني.

وبهذه المناسبة، قال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة "المها"، مع إعلان الفائزين بالجائزة الكبرى لحملة "وقودك علينا": نؤكد دائما على مبدأ الالتزام تجاه زبائننا بكونهم المحور الأساس لعملياتنا من خلال تكريمهم وشكرهم على ولائهم المتواصل لمختلف منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة.

وهنأ آل درويش الزبائن الفائزين بالجوائز، مؤكدا أن "المها" ملتزمة دائما بتلبية توقعات زبائنها، ومنحهم منتجات وخدمات ذات كفاءة وجودة، إلى جانب فرص للفوز بجوائز قيمة عند الاستفادة من منتجاتها أو خدماتها، من خلال حملات الترويجية التي نعلن عنها بين الفينة والأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك