"ستارت آب جرايند" تستضيف منى عطايا من "بيت دوت كوم"

 

مسقط - الرؤية

عقدت دار ريادة الأعمال اللقاء الشهري من ستارت آب جرايند؛ وذلك في مصنع الابتكار بواحة المعرفة مسقط.

وتضمن اللقاء مشاركة منى عطايا مؤسِّسة موقع ممزوولد للتجارة الإلكترونية، الذي يوفر مختلف احتياجات الأمومة للمرأة في الوطن العربي، ويعتبر الوجهة الأكبر في هذا المجال في المنطقة؛ مما يجعلها من رائدات الأعمال المؤثرات في المنطقة. وكانت منى قد شاركت في تأسيس موقع بيت دوت كوم، واحد من أشهر محركات بحث الوظائف في المنطقة وأنجحها، والذي لا يزال ينمو بشكل مستمر حتى يومنا هذا. منى تأتي من عائلة من الرياديين، واستطاعت العمل مع كبرى الشركات، والوصول لمناصب عُليا فيها، لكنها انتقلت للعالم الريادي مع تأسيس موقع بيت دوت كوم.

حضر اللقاء أكثر من 30 شخصاً من رواد أعمال وطلاب ومهنيين الشباب للاستماع إلى قصة منى الريادية. وتقول منى -وهي تشارك الحضور أكبر الدروس التي تعلمتها في مجال الأعمال من خلال بيت دوت كوم ممزوولد- "إن الدرس الأول هو أهمية الفريق التي تحيط نفسك به. الفريق المميز هو الذي يبني شركة مميزة. ثانيا، دائما حافظ على المستهلك كأولوية. كل ما تقوم به يجب أن يقوم على ملء حاجة لدى العملاء. إذا كنت تسأل نفسك باستمرار ما هي حاجة المستهلك التي يمكنني ملئها، فلن يكون لديك ما يدعو للقلق حول المنافسة. وأخيرا، أهمية رأس المال، لأنه من دون ذلك، شركتك لا يمكن أن تنمو.

وقال علي داوود أحد مؤسسي دار ريادة الأعمال: مسرورون باستضافة منى كرائدة أعمال ذات خبرة عالية في مجال ريادة الأعمال في ستارت أب جرايند ومشاركة قصتها مع حضور الجلسة، خبرة منى هي مثال حي على أن سد ثغرة في السوق هي ما يجب أن يهتم به رائد الأعمال. نأمل من أن قصتها ستلهم رواد الأعمال العمانيين ورائدات الأعمال على وجه الخصوص لتطوير برامج تهدف لحل المشاكل الإحتماعية في البيئة العمانية.

وستارت آب جرايند مجتمع ريادة أعمال عالمي يتضمن أكثر من 400.000 من رواد الأعمال في 200 مدينة و85 دولة حول العالم. أُسِّس من قبل ديريك آندرسن في سيليكون فالي لإلهام وتعليم وتشبيك رواد الأعمال حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك