بنك صحار يرقي عدداً من موظفيه في الإدارة التنفيذية

مسقط-الرؤية

قام بنك صحار مؤخراً بترقية عدد من الموظفين وتعيينهم في مناصب إدارية عليا. وقد جاءت هذه الترقيات في إطار استراتيجية البنك الهادفة لتعزيز الفرص الوظيفية أمام المتميزين وأصحاب الكفاءات من الموظفين لإعدادهم لتقلد مناصب قيادية وتولي مسؤوليات أكبرفي المؤسسة.

وتمثل هذه الخطوة الجهود الكبيرة التي يبذلها البنك لخلق بيئة عمل مثالية، تتسم بالفرص المتكافئة والعادلة المقدمة للجميع، وتحمل معها فرصاً إثرائية وفرص تطوير المسارات الوظيفية والمهنية على مستوى البنك والقطاع المصرفي في السلطنة.

وقال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة ببنك صحار: "إن ترقية موظفينا ذوي الخبرة وتعيينهم بمناصب أعلى تتماشى مع التزامنا بالمساهمة في تجسيد الخطط الحكومية لتعمين القوى العاملة والمناصب الهامة وتحقيق نسب عالية ضمنها. وقد قمنا على مر الأعوام الماضية، بتنفيذ العديد من البرامج المتنوعة لتدريب وتطوير العُمانيين والمتميزين لتأهيلهم لشغل مناصب قيادية في البنك والقطاع ككل. ولذلك أود أن أهنئ موظفينا لترقيتهم لمهماتهم الجديدة، وأتمنى لهم مواصلة النجاح في مهماتهم الجديدة وتأديتها بأعلى مستويات الكفاءة والتفاني والإخلاص."

وقد شملت الترقيات التي نفذها البنك كل من محمد بن طاهر اللواتي الذي تم ترقيته لشغل منصب نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، وماهرة بنت صالح الرئيسي التي تمت ترقيتها لشغل منصب مساعد المدير العام ورئيسة قسم الموارد البشرية.

هذا وتم ترقية عبدالله بن أحمد العنبوري ، ليتولى منصب مساعد المدير العام ورئيس تقنية المعلومات، وترقية أحمد بن راشد السالمي بمنصب مساعد المدير العام ورئيس تطوير المنتجات والإقراض الاستهلاكي، فضلاً عن ترقية السموءل عبدالهادي إدريس بمنصب مساعد المدير العام ورئيس الشؤون القانونية.

وبدورها، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي، مدير عام – الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "تمكين العُمانيين خاصة موظفينا لتولي مناصب قيادية يعتبر من الأولويات الأساسية في البنك. على مدار مسيرتنا، حرصنا على تنفيذ برامج تدريب واسعة النطاق للموظفين، استهدفت إثراء المعارف وتنمية المهارات بما يضمن مواصلة رفد البنك والقطاع بالمهنيين العُمانيين الأكفاء الذين يعتبرون أهم الموارد المحلية، وهو الأمر الذي يبرهن على التزامنا بتحقيق الأهداف الحكومية المتمحورة حول الاستفادة القصوى من الطاقات البشرية الوطنية. هذه البرامج جاءت بنتائج إيجابية؛ حيث أسهمت بتعزيز الاستثمار في الكفاءات العمانية وبالتالي تحقيق نسبة تعمين بلغت 92% داخل البنك."

 

تعليق عبر الفيس بوك