مجموعة "إن أم سي" تفتتح مركز فقيه للإخصاب في مسقط

مسقط-الرؤية

افتتحت مجموعة "إن أم سي" للرعاية الصحية والمشغل الرئيسي لمركز الخصوبة في الشرق الأوسط، مركز فقيه للإخصاب الجديد في مسقط بسلطنة عُمان، الذي يأتي استمراراً  للالتزام بنهج المجموعة في تحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، وتوفير الرعاية الشخصية للمرضى.

يُعدالمركز الجديد الفرع الرابع لمجموعة فقيه للإخصاب في دول مجلس التعاون الخليجي، بعد الفروع السابقة في كل من دبي وأبو ظبي والعين، وهو جزء لا يتجزأ من رؤية المجموعة لتكون الرائدة عالمياً في مجال الخصوبة.

وقامت سعادة الدكتورة بدرية الشحي، عضو مجلس الدولة العماني بقص شريط الافتتاح، بحضور الدكتور مايكل فقيه المدير الطبي لمجموعة فقيه للإخصاب، وبراكاش جاناردان مدير عمليات الإخصاب   في "إن أم سي"، وكلانسي بو مدير إستراتيجية العمليات المؤسسية في "إن إم سي" للرعاية الصحية، وأعضاء الإدارة العليا في مجموعة "إن أم سي" للرعاية الصحية ومجموعة فقيه للإخصاب، بالإضافة إلى نخبة من الأطباء وكبار الشخصيات في المجتمع العُماني.

وقال براسانت مانجات، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية قائلاً: "يتمتع مركز "إن أم سي" للخصوبة بتواجد قوي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وأوروبا وأمريكا اللاتينية، مما يمنحنا المرونة في رفع مستوى جودة خدماتنا وتقديم المزيد من العلاجات المبتكرة في مجال الإخصاب".

بينما قال الدكتور مايكل فقيه المدير الطبي لمجموعة فقيه للإخصاب قائلاً: "نحن مستمرون في التوسع الإستراتيجي لشبكة مراكزنا، خصوصاً في ظل تزايد الطلب على علاجات الإخصاب في المنطقة، لذا يسرنا التواجد هنا في سلطنة عُمان من خلال مركزنا الجديد لتوفير جميع خدماتنا وعلاجاتنا ذات المستوى العالمي لأفراد المجتمع العُماني".

وقال براكاش جاناردان مدير عمليات الإخصاب بمجموعة "إن أم سي" في العال: "إن نسبة معدلات العقم تستمر بالازدياد، وفيما مضى كانت النساء يسعيّن لإجراء الفحص الطبي والتأكد من عدم إصابتهنَ بالعقم، ولكن الآن بتنا نشهد إقبالاً من قبل الرجال أيضاً لإجراء الفحص الطبي وتلقي العلاجات المناسبة لحالات العقم.

وسيقوم المركز الجديد شهرياً بتقديم ما يزيد عن 100 علاج من علاجات الإخصاب، تحت إشراف نخبة من الخبراء المعتمدين والمتخصصين في مجال الإخصاب، ومجموعة من الأطباء المؤهلين وكادر طبي من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

كما أن موقع المركز الاستراتيجي في قلب المدينة بمنطقة القرم خلف دار الأوبرا، يجعل من السهل الوصول

إليه من كافة أنحاء مسقط، وتوفر للمقيمين في مسقط  فرصة الحصول على علاجات إخصاب ذات معايير عالمية من دون الحاجة إلى السفر لخارج السلطنة لتلقي العلاج.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك