اختتام مسابقة ودية للبلياردو في الداخلية

مسقط - الرؤية

أُقيمت، مُؤخرا، قرعة مسابقة المرحوم إسلام للبلياردو للعام 2018 بالداخلية؛ وذلك تحت رعاية الشيخ هشام بن محمد بن هلال الهشامي عضو المجلس البلدي بولاية سمائل، بفوز اللاعب سعيد بن منصور الرواحي بالمركز الأول، وحصل على تذكرة سفر.

المسابقة تَنَافس فيها 32 لاعبا من ولايات سمائل وإزكي وأدم، وتم تقسيمهم إلى ثماني مجموعات، كل مجموعة ضمت 4 لاعبين، يتأهل لاعبان اثنان عن كل مجموعة إلى دور الـ16، ومن ثم إلى دور الـ8، وبعدها إلى دور الأربعة، وتأهل إلى المباراة النهائية كلٌّ من: سعيد بن منصور الرواحي، وعبدالمطلب الرواحي، بعدما تم إقصاء خليل الهشامي وسعيد الهشامي على التوالي من دور الأربعة. أما نتائج البقية، فجاءت على النحو التالي: حصل على المركز الثاني عبدالمطلب الرواحي، والمركز الثالث خليل الهشامي، والمركز الرابع سعيد الهشامي، والمركز الخامس عيسى الهشامي، والمركز السادس الأزهر الصقري، والمركز السابع مؤيد الرواحي، والمركز الثامن خالد الهشامي.

حضر المسابقة جماهير غفيرة، ومشجعو اللاعبين، وسارت الأمور على أكمل وجه، وكانت الاستعدادات مبكرة لهذه المسابقة من تجهيزات الصالة الرياضية، والتجهيز للنهائيات والجوائز...وغيرها. وفي نهاية المسابقة، تم تكريم الحكام واللاعبين وراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك