التعريف بالنظام التقني للمتابعة والتقييم في "الأعلى للتخطيط"

 

مسقط - الرؤية

نظمت المديرية العامة للمتابعة والتقييم صباح أمس، ورشة عمل للتعريف بالنظام التقني للمتابعة والتقييم في مبنى الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط، وذلك تحت رعاية سعادة نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط.

وتأتي هذه الورشة للتعريف بمهام المديرية العامة للمتابعة والتقييم بالأمانة العامة للمجلس وهيكلها التنظيمي إضافة إلى إبراز أهمية دور المتابعة والتقييم في دعم صناعة القرار على المستوى الوطني، كما هدفت الورشة إلى تدشين النظام التقني للمتابعة والتقييم والذي تم تطويره حديثاً بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط ليكون أداة مهمة في تسهيل عمليات جمع البيانات والمعلومات حول سير الخطط التنموية والمشاريع الإستراتيجية الكبرى بالسلطنة وحفظها بشكل آمن، ومن ثم توظيفها في إعداد التقارير الفنية لمتخذي القرار.

واشتملت الورشة على تدريب عملي للمشاركين على استخدام النظام التقني والخصائص والميزات التي يوفرها، وأهمية دورهم في رفد الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط بالمعلومات والبيانات الدقيقة والحديثة بشكل دوري وحسب جدول زمني محدد. وقد حضر الورشة عدد من الموظفين من مختلف المؤسسات الحكومية بالسلطنة وعدد من موظفي الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط.

تعليق عبر الفيس بوك