تكريم "Ooredoo" لمشاركتها في دعم المنتخب الوطني في "خليجي 23"

مسقط - الرؤية

تحت رعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة، أقامت وزارة الشؤون الرياضية والاتحاد العُماني لكرة القدم احتفالاً خاصًّا لأبطال المنتخب الوطني العُماني لكرة القدم، بعد فوزه بالنسخة الثالثة والعشرين لبطولة كأس الخليج، وللمرة الثانية خلال تاريخه المشرق. كما تم خلال الفعالية تكريم Ooredoo لمساهمتها في دعم المنتخب الوطني والطاقم الإداري والفني، وقد حضر الحفل لفيفٌ من كبار الشخصيات ورؤساء الأندية الرياضية.

وخلال الفعالية، كافأت Ooredoo أعضاء المنتخب بعددٍ من منتجاتها وخدماتها المميزة، بما في ذلك أجهزة الهواتف الذكية، وباقات شهري بعقود لمدة عامٍ كامل، وباقات الإنترنت المنزلي لمدة عام.

وقال عبدالرزاق بن عبدالواحد البلوشي الرئيس التنفيذي للوحدة المالية في "Ooredoo": نباركُ لمنتخبنا الوطني لكرة القدم وأعضاء الفريقين الإداري والفني على أدائهم الاستثنائي الذي تكلل بتحقيق هذا الإنجاز الرائع. ولا شك أن ذلك الفوز مصدرُ فخرٍ للسلطنة بأكملها؛ حيث إننا سعداء بمساندة فريقنا الموهوب والمتفاني. وأضاف: يعد دعم الفعاليات الرياضية جزءًا لا يتجزأ من إلتزامنا بتوعية وتشجيع مجتمعنا على تبني أنماط حياةٍ صحية؛ حيث نؤمن بأهمية المشاركة في الأنشطة الرياضية بما يعود بالنفع على الصحة البدنية وتطوير الجوانب الشخصية للأفراد والجماعات.

وضمن مبادراتها الهادفة لتمكين الشباب العُماني ودعم الرياضة، فقد سيرت Ooredoo طائرة كاملة لمشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم لحضور المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت. كما وفرت بيانات تجوال لا محدودة لجميع عملائها أثناء تجوالهم على شبكة Ooredoo الكويت؛ وذلك لمشاركة الفرحة والأجواء الحماسية مع المتابعين من الشاشات في أرض الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك