"بيكن هاوس مسقط" تتأهب لتنظيم الملتقى الطلابي للأنشطة

 

مسقط - الرؤية

تولي مدرسة الغد المشرق "بيكن هاوس سكول" اهتمامًا كبيرا بكافة ألوان النشاط، باعتبارها أحد السبل الناجحة للارتقاء بالعملية التعليمية ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى طلابها، إذ أكدت الدراسات التي أجرتها المدارس عن تفوق الطلاب الممارسين للأنشطة المختلفة مثل الرياضة والفن والموسيقى والتمثيل والمسرح والإنشاد مقارنة بزملائهم قليلي المشاركة في تلك الأنشطة.

ويعد الاهتمام بالأنشطة سياسة تتبعها مجموعة بيكن هاوس في كل مدارسها المنتشرة حول العالم؛ فهذا ما اكدت عليه زيبا مسعود مديرة بيكن هاوس مسقط خلال المؤتمر الصحفي الذي شارك فيه ممثلو بيكن هاوس تايلاند والفلبين وماليزيا وباكستان في حضور إعلامي مثّل الصحف اليومية العربية والإنجليزية.

وكشفت عن الملتقى الطلابي الدولي الذي يقام سنويا يومي 20، 21 من الشهر الجاري بالصالة المغطاة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة أكثر من 200 طالبا من مختلف المراحل السنية لمدارس بيكن هاوس كممثلين لخمس دول.

وتقام النسخة الجديدة من الملتقي السنوي تحت عنوان "محو الأمية لغد مشرق" ومن المقرر أن يتضمن تنافس المشاركين بجنسياتهم المختلفة لمسابقات رياضية وفنية وثقافية وتكنولوجية، تزامنا مع عرض مخترعات تقنية وإبداعية تمثل كل المدارس المشاركة.

وعرضت زيبا مسعود خلال كلمتها للصحفيين مراحل التطور التي مرت بها مدارس بيكن هاوس سكول منذ تأسيسها حتى أضحت إحدى المدارس الدولية المعنية بتعليم آلاف الطلاب من مختلف دول العالم بمنهج واحد وبسياسة واحدة مفادها إعداد جيل متعلم يحمل من الثقافة والعلم والتكنولوجيا ما يؤهله للتفوق في المرحلة الجامعية، والمضي قدمًا نحو سوق العمل بكفاءة ومهنية تعكس مستوى الدراسة المتطورة التي نالها.

وأشادت زيبا مسعود باهتمام وزارة التربية والتعليم بالملتقى القادم موجهة الشكر لمعالي الدكتورة مديحة الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، كما وجهت الشكر إلى نسرين كاسوري رئيسة مجموعة بيكنهاوس وقاسم كاسوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيكنهاوس.

وإلى الرعاة المساهمين في المؤتمر الطلابي، شركة بيبسي، وشركة ديلشيو، شركة ماكدونالدز، شركة سابوي، شركة بسكوت نبيل، شركة المايا، مطعم كلاود، روي الباشمينا، الشركة الوطنية للمياه المعدنية.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك