الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

بالصور.. إعلان أسماء الفائزين في مسابقة السلامة المرورية لعام 2017

الخميس 01 فبراير 2018 02:47 م بتوقيت مسقط

DU7qudAW0AATPd_
DU7qudRWAAIa6SS
DU7rCAiXcAE4i3K
DU7rmQ6X4AE1QML
DU7rW3MXcAAI3RQ
DU7sBo4WkAElbct
DU7scpRW4AEJ0aU
DU7soLoXkAAgMfJ
DU7sP-wXUAANwmg
DU7sx2wX0AA6J1l
DU7tAfmXUAAIzJj
DU7tAfPXUAAo_AI
DU7tHaQXcAA8Kbn
DU7tR0TWkAEoBMk
DU7tVMsW0AA7K3j
DU7xLylWsAAoxAf
DU70mUoW4AALkLc
DU71AMgX4AEpzpI

الرؤية-خاص

كرّمت شرطة عُمان السلطانية، صباح اليوم بمعهد السلامة المرورية، الفائزين في مسابقة السلامة المرورية لعام 2017م، تحت رعاية سعادة ناصر بن خميس الجشمي وكيل وزارة المالية، وبحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات رئيس اللجنة، وقد جاءت كالتالي:

في مجال المبادرات الفردية جاءت في المركز الأول: الدكتورة رحمة بنت سليمان بن ناصر الخروصية، والدكتورة حمدة بنت حمد بن هلال السعدية عن مشروع "أثر الثقافة المرورية في تعزيز قيم السلامة الوطنية المرورية لدى طلبة الصف العاشر".

وحلّ في المركز الثاني المهندس خالد بن ناصر بن محمد الكندي عن مشروع "السلامة المرورية في الطريق مشروع وطني تعليمي" مسابقة السلامة المرورية —  أما المركز الثالث فقد فازت به الفاضلة عليا بنت سلطان بن حمد النعمانية عن مشروع "اللاصق الآمن"

وفي مجال الجمعيات والهيئات والمؤسسات الأهلية.. جاءت في المركز الأول جمعية المرأة العُمانية بولاية صلالة، وحصلت على مبلغ قدره 7.000 آلاف ريال، ودرع السلامة المرورية وشهادة تقدير.

وفي المركز الثاني جاء فريق الحبي التابع لنادي بُهلا وقد حصل على مبلغ قدره 5000 آلاف ريال، ودرع السلامة المرورية وشهادة تقدير.

أمّا المركز الثالث فقد حصلت عليه جمعية المرأة العُمانية بولاية منح وقد حصلت على مبلغ قدره 3000 آلاف ريال، ودرع السلامة المرورية وشهادة تقدير.

وفي مجال مؤسسات القطاع الخاص، جاءت في المركز الثالث.. الشركة العُمانية للاتصالات "عُمانتل"، وقد حصلت على شهادة تقدير، ودرع السلامة المرورية. أمّا في المركز الثاني.. فجاءت الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال، وقد حصلت على شهادة تقدير، ودرع السلامة المرورية.

وجاء في المركز الأول في مجال مؤسسات القطاع الخاص بنك صحار وقد حصل على شهادة تقدير، ودرع السلامة المرورية.

أمّا في مجال الوحدات الحكوميّة فجاءت في المركز الثالث: الهيئة العامة للكهرباء والمياه وقد حصلت على شهادة تقدير، ودرع السلامة المرورية.    وحلّ في المركز الثاني مجلس الدولة، وقد حصل على شهادة تقدير، ودرع السلامة المرورية.

وجاء الجيش السلطاني العُماني متصدرًا في المركز الأول وقد حصل على شهادة تقدير، ودرع السلامة المرورية.

أمّا في مجال الولايات فجاءت في المركز الثالث: ولاية طاقة بمحافظة ظفار وقد حصلت على مبلغ قدره 20٫000 ألف ريال، ودرع السلامة المرورية وشهادة تقدير. وجاءت ولاية عبري بمحافظة الظاهرة في المركز الثاني وقد حصلت على مبلغ قدره 30٫000 ألف ريال، ودرع السلامة المرورية، وشهادة تقدير.

أمّا المركز الأول في مجال الولايات فقد فازت بها ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة وقد حصلت على مبلغ قدره 40٫000 ألف ريال، ودرع السلامة المرورية وشهادة تقدير.

كما كرّمت شرطة عُمان السلطانية أوائل الولايات الفائزة على مستوى المحافظات: محافظة البريمي، ولاية محضة محافظة جنوب الشرقية، ولاية جعلان بني بوحسن محافظة شمال الشرقية، ولاية بدية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية