منتخبنا للهوكي يواصل استعداداته لتصفيات الألعاب الآسيوية

مسقط - العمانية

 يواصل منتخبنا الوطني للهوكي مرانه اليومي خلال المعسكر الداخلي بمسقط بمشاركة 30 لاعبا استعدادا لتصفيات الألعاب الآسيوية، حيث ستحتضن مسقط بطولة التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الآسيوية في مارس المقبل.

ويشرف على تدريبات منتخبنا الوطني الباكستاني طاهر زمان ويساعده كل من أحمد بن ناصر الدرمكي وخالد بن عبدالرحمن الرئيسي، ومدرب الحراس الباكستاني شاكر منير، وإداري المنتخب رائد عبد الشريف .

ويتمرن اللاعبون بشكل يومي خلال المعسكر بمعدل 4 وحدات تدريبية يومياً، تخصص الفترة الصباحية الأولى للأداء البدني، فيما تخصص الفترة الثانية للعضلات داخل صالة التدريبات أو في حوض السباحة، أما الفترة المسائية فللتدريبات المهارية والخططية .

ويعمل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني على إعداد المنتخب بشكل مثالي في ظل وجود مدرب عالمي لديه خبرات كبيرة في ملاعب الهوكي، كما تنتظر المنتخب الوطني

مشاركات كبيرة في هذا العام، وتأتي أكبر البطولات التي سيخوضها منتخبنا الوطني بطولة كأس النخبة الآسيوية في أكتوبر من العام الجاري، وسيبدأ منتخبنا أولى بطولاته الرسمية في مارس المقبل بمسقط وهي التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الآسيوية، تليها دورة الألعاب الآسيوية في أغسطس المقبل بجاكرتا بمشاركة أفضل 10 منتخبات في القارة.

وعلى المستوى الودي الدولي يشارك المنتخب الوطني في 6 من فبراير إلى  12 من الشهر نفسه في بطولة ودية دولية بهونج كونج، وفور عودته يخوض بطولة ودية أخرى بالسلطنة تجمع منتخبات قوية كباكستان واليابان خلال الفترة من 14 وحتى 20 فبراير، يواصل بعدها المنتخب تحضيراته لتصفيات دورة الألعاب الآسيوية .

 

  

تعليق عبر الفيس بوك